تصفح الموقع  

 
 
 
 
 

الفرسان

"قاتلوا أيها الفرسان الشجعان! فالرجال يموتون لكن المجد يحيا!
قاتلوا، إن الموت أفضل من الهزيمة!"
- السير والتر سكوت

يمثل فرسان آشفيلد صورة الجبروت المثالية.

أرسلتهم الفيالق الحديدية لتهدئة المنطقة. وشعروا منذ ذاك الحين بطعم الحرية وجعلوا من آشفيلد موطناً لهم. وهم يعتقدون أن العديد (إذا لم يكن كافة) الآثار القديمة التي تغطي أرضهم هي من صنع الإمبراطورية العظمى، سلف الفيلق الحديدي.

تعرض فرسان آشفيلد للتشتيت لقرون طويلة، يتألفون في معظمهم من مجموعة من أسياد الحرب الصغار والعصابات الجوالة من الفرسان المرتزقة. وقد انطووا خلال العقد الأخير تحت راية واحدة، غالباً مستعدين للقتال، مع فيلق بلاكستون في آشفيلد، والذي تقوده آبوليون.

تمكن الفرسان حتى الآن من الدفاع عن آشفيلد من هجمات الفايكنج والساموراي. لكن آبوليون تدّعي أن تهديد الحرب بات وشيكاً وتدعو الضالين للانضمام إلى فيلقها مدعية أن هذه هي الطريقة الوحيدة ليحافظوا على أراضيهم.

الشعار

أهمية الشعار:
  • النظام
  • جذور الأجداد
  • الحماية
  •  المعرفة، القوة
  •  الأمل، الاستقرار

الفرسان

الغزاة

أسلوب قتال دفاعي وضع دفاعي عالي الفعالية

الغزاة هم سجناء سابقون تم تجنيدهم إلزامياً لكنهم ارتقوا إلى أعلى المراتب بين الجنود. لديهم القدرة على زعزعة استقرار الخصوم والتغلب عليهم باستخدام قدرات دفاعية متعددة وهجمات غير محدودة

الغزاة شاهد جميع الفرسان

1 من 2

الفرسان

أسياد السيف

أسلوب قتالي قابل للتكيف استراتيجية مباشرة

أسياد السيف محاربون نبلاء وأقوياء كرّسوا أنفسهم للدفاع عن أرضهم وشعبهم. إن أسياد السيف فرسان متعددو المواهب والمهارات والذين يجوبون ساحة المعركة حاملين سيوفهم الطويلة الرائعة.

أسياد السيف شاهد جميع الفرسان

2 من 2

  image