تصفح الموقع  

 
 
 اختر طور لعب

أطوار اللعب

حملة القصة

طور اللعب المتعدد

 
 
 

حملة القصة

يمكن اللعب به بطور اللعب الفردي أو بطور اللعب التعاوني للاعبين اثنين . يروي طور الحملة في For Honor قصة ساحرة حول محاربين عظماء غرقوا في أحد أكثر الحروب دموية في التاريخ الحديث بين الفرسان والفايكنج والساموراي.

بعد مئات السنين من حدوث جائحة غيرت وجه العالم، تكيف الفرسان والفايكنج والساموراي وازدهروا من جديد. يمتلك كل منهم القوة لتحدي الفصائل الأخرى، وتحويل التوازن الهش إلى حرب شاملة.

من خلال تجسيدهم لأعظم المحاربين من كل فصيل، سيختبر اللاعبون بعض اللحظات الحاسمة التي أدت إلى نشوب الحرب. وليتمكنوا من التعامل مع التلاعب والخيانة والانقلابات الكارثية، سيحتاجون لاستخدام كل ما لديهم من ذكاء ومهارات لضمان النصر.

من أجل اقتحام القلاع والحصون، وقلب نتيجة المعارك الحاسمة، وهزيمة الزعماء المميتين في مبارازات مليئة بالحماس والتوتر، سيجسد اللاعبون أدوار أبطال خبراء بالحروب والذين سيرسمون مجرى تاريخ مليء بالعنف.

عناصر وأهداف طور اللعب

الأروتشي في حملة القصة

لقد كان الآروتشي قاتلاً صاعداً في خدمة الإمبراطور. لكن عادته السيئة في الكلام في غير دوره وضعت حداً لحياة مهنية واعدة وأرسلت القاتل ليذوي في السجن. لكن لحسن الحظ، ولاء الأروتشي العميق وروحه الطيبة أكسباه حلفاء يتوقون لرؤية استعادة صديقهم لشرفه - بمجرد أن يتم التعامل مع مسألة خروج القاتل من السجن..

1 من 3

المغاوير في حملة القصة

المغوار شخص مثالي لا يهاب شيئاً وقد تعب من رؤية الفايكنج يسفكون دماء بعضهم البعض. وعلى الرغم من أنه متعطش للدماء مثل المغاوير الآخرين، إلا أن ما يقود هذا المحارب الاستثنائي هو رغبته الهائلة لاستعادة السلام بين الفايكنج. سواء بالقوة أو المكر أو الإصرار وحده، يعتزم المغوار جمع العشائر تحت هدف مشترك.

2 من 3

أسياد السيف في حملة القصة

سيد السيف فارس شاب شجاع وموهوب من الأراضي الجنوبية للفيلق الحديدي. يُتوقع من أسياد السيف أن يكونوا نبلاءاً وشجعاناً - التجسيد الحي للفروسية الكلاسيكية - ويمتلك هذا الفارس القدرة على أن يكون بطلاً حقيقياً، وهو أمر نادر الحدوث في هذه الأزمان المليئة بالعنف.

بعد سنوات من المعارك العقيمة في أراضي الفيلق الحديدي، يتوجه أسياد السيف نحو الشمال سعياً للحصول على هدف وقضية يستحقان القتال لأجلهما. لكن هذا البحث قد ينتهي في آشفيلد، حيث يواجه أسياد السيف فيلق بلاكستون للمرة الأولى.

3 من 3

  image
  image