تذكرة المعركة

الموسم الأول للعام الرابع

  • مكافآت موسمية
  • مكافآت متميزة
  • مكافآت تذكرة المعركة
  • الأسئلة الشائعة

مكافآت موسمية فريدة

قام قادة هيثمور بتوقيع هدنة في روضة مقدّسة يطلق عليها اسم ويفرندايل. وفقًا للكثير من الحكايات والأغنيات، كانت ويفرندايل سابقًا مدينة خرافية تحرسها التنانين حتى تدمرت خلال الكارثة. لم يتبقَ منها سوى ساحة طبيعية صغيرة مخبأة في غابة خصبة.

عادة ما يتم اعتبار أبطال ويفرندايل أول مدافعين عن سلام هيثمور. تمت إعادة صنع الأسلحة والرموز واللوحات على شرفهم.

ارتق بمستوى التخصيص لديك مع 100 مستوى من المكافآت لكل الأبطال. متاحة خلال For Honor الموسم الأول للعام الرابع: الأمل فقط.

مكافآت متميزة

سيتمكن مَن يمتلكون تذكرة المعركة المتميزة من فتح سلسلة التمثال لجميع الأبطال المتاحين.

شُق طريقك عبر 100 من المستويات لتفُز ببقية العناصر الفريدة التي تُعد جزءًا من التذكرة المتميزة. تتضمن: تأثير "حكايات ويفرندايل" وزيّ المعركة لـ"نذير ويفرندايل" وأسلحة بطابع التنين وحركة إعدام لجميع الأبطال!

مكافآت تذكرة معركة الموسم الأول للعام الرابع

مجانية

متميزة

الأسئلة الشائعة

تذكرة المعركة هي تقدم موسمي جديد في For Honor، حيث ستحصل على مكافآت لجميع أبطالك مقابل وقت لعبك.

ستحتوي تذكرة المعركة لـFor Honor على 100 مستوى جديد وتقدم مشترك عبر التذكرة المجانية والتذكرة المتميزة.

سيتمكن الجميع من الوصول إلى التذكرة المجانية ومكافآتها. في التذكرة المجانية، يمكنك فتح عناصر مثل الزخارف والفولاذ ونماذج الألوان وحالة البطل والتزيين والمزيد.

سيكون بإمكان حاملي التذاكر المميزة الوصول إلى مكافآت تخصيص فريدة مثل حركات خاصة جديدة وأسلحة جديدة وعمليات تصفية جديدة وتأثيرات جديدة والمزيد. برجاء العلم أن مَن يمتلكون التذكرة المتميزة سيحصلون على مكافآت من التذكرة المجانية.

إكمال المباريات ومهام طور الأركيد والطلبات اليومية تعطيك نقاط المعركة. إن الحصول على نقاط المعركة سيجعلك تتقدم عبر المستويات في تذكرة المعركة.

مكافآت التذكرة المجانية متاحة لكل اللاعبين من دون الحاجة للشراء. برجاء العلم أنه مع التذكرة المجانية لن تحصل على مكافأة لكل مستوى.

مكافآت التذكرة الفاخرة متاحة فقط للاعبين الذين اشتروا عرض تذكرة المعركة المتميزة بالموسم الحالي على المنصة الخاصة بهم. سيحصل حاملو التذكرة المتميزة على مكافأة واحدة على الأقل لكل مستوى.

إن المستويات هي إنجازات التقدم والتي تُستخدم من أجل تذكرة المعركة بشكل فريد. إنه تقدم يعتمد على الحساب وتتم إعادة تعيينه بصورة موسمية. العب بأي بطل لتجمع نقاط المعركة وتفتح مستويات أعلى.

مستوى البطل هو تقدم يعتمد على الشخصية ولا تتم إعادة تعيينه. العب ببطل من اختيارك لتجمع نقاط الخبرة وتفتح مستويات أعلى. ستزيد سمعة بطلك بقدر 1 كل 20 مستوى. يتم عرض سمعة جميع أبطالك معًا في بعض القوائم.

بالتأكيد لا. جميع مكافآت تذكرة المعركة هي عناصر مظهر ولا تؤثر على أسلوب اللعب. يتم توزيع العتاد الذي يكون جزءًا من التذكرة وفق مستوى سمعة البطل لديك، كما الحال مع أي عتاد آخر تم إحرازه عبر لعب المباريات.

لا. ينتهي تقدم تذكرة المعركة في الوقت الذي ينتهي فيه الموسم الحالي. بعد انتهائه، لن تتمكن من الحصول على مكافآت تذكرة المعركة من الموسم الحالي.

أجل، بالطبع. أما المكافآت التي حصلت عليها عبر تذكرة المعركة فيمكنك الوصول إليها عبر الثكنات بعد انتهاء الموسم.

يمكن شراء تذكرة المعركة فقط من المتاجر المتاحة للمنصات المدعمة (Xbox وPS4 وأجهزة الكمبيوتر). افتح For Honor ثم انتقل إلى صفحة المتجر واعثر على خيار تذكرة المعركة لتذهب بشكل مختصر إلى المتجر من اختيارك. قد يعتمد التوافر على المنصة والمنطقة. يُرجى الإحاطة علمًا أن تقدمك ملزم بالمنصة والحساب الذي اشتريت منه التذكرة. وبمجرد استلام تذكرة المعركة داخل اللعبة، لن يحق لك استرداد قيمتها.

ستحصل على جميع المكافآت بأثر رجعي وصولًا إلى مستوى تذكرة المعركة الحالي لديك. على سبيل المثال، إذا كنت في المستوى 20 عندما اشتريت تذكرة المعركة، ستحصل على جميع المكافآت عبر المستوى 20، بما فيها تأثيرات إعدام "حكايات ويفرندايل" لجميع الشخصيات.

كل مَن يمتلك تذكرة المعركة، سواء في وقت مبكر من الموسم أو حتى متأخر، سيحصل على مكافأة 10% في تذكرة المعركة وتحصل عليها عبر المباريات التي ستكملها وطور الأركيد.

أجل. إن كنت متلهفًا لإكمال تذكرة المعركة الخاصة بك، تستطيع شراء المستويات بالصلب.

أجل! إن مكافآت التذكرة المجانية متاحة لجميع مَن يلعب خلال الموسم الحالي.

من داخل اللعبة، قم بتحديد خيار "الأبطال" لفتح الثكنات. اختر البطل الذي فتحت عنصره وابحث عن العنصر في فئته لتتجهز به.

لا داعي للقلق، لا تزال ستحصل على مكافآت لذلك البطل. ستكون متاحة في الثكنات. لكن مثل بقية العناصر داخل اللعبة، سيتعين عليك تجنيد الأبطال لتتمكن من تخصيصها.

بالطبع. فقط اتجه إلى صفحة تذكرة المعركة من القائمة الرئيسية أو استخدم الاختصار السريع للوصول إلى بيانات التذكرة. استخدم العصا اليسرى أو الماوس للتنقل بين المستويات. في إمكانك أيضًا استعراض محتوى المستوى عن طريق تحديد خيار "استعراض المستوى" أو النقر مباشرة على المستوى.

إذا قمت بتفكيك عتاد عن طريق الخطأ في تذكرة المعركة، ستظل مظاهر العتاد محفوظة في مجموعتك المرئية.