تصفح الموقع  

بلاك برايور


يعتبر جنود بلاك برايور أبطالًا أشداء يحملون درعًا ضخمًا معين الشكل وسيفًا طويلًا. هؤلاء العملاء الغامضون يحاربون إلى جانب الفرسان ولكنهم غير ملتزمين بمبادئ الفروسية. مهما كانت تكلفة النصر، فسيدفع جنود بلاك برايور الثمن. فيما مضى كانوا محاربين مخلصين لأبوليون، واليوم يحاربون مع قائدهم فورتيجر لإعادة كتابة تاريخهم وجلب فوضى جديدة إلى ساحة المعركة.



ذكر بلاك برايور:

فورتيجر

كان فورتيجر واحدًا من أعظم الفرسان في جماعة هولي بالور، وهي نخبة من محاربي برايور الذين كانوا ينشرون قضية الفرسان عبر المملكة. لقد كان "الأكثر فروسية" في الجماعة، فكان يحمي الضعيف ويذبح الخبيث بنصله ودرعه معين الشكل.


كان شيدو المقاتل الأمهر من بين إخوته لكنه كان الوريث الرابع للعرش. بسبب عدم رغبته في إمضاء حياته في خدمة إخوته، قتلهم جميعًا في ليلة حالكة دامية.


ولكن إيمانه بهولي بالور تزعزع في اليوم الذي التقى فيه أبوليون. شاركته قناعتها بأن لا مجال في هذا العالم للضعفاء. كان طريق الأشداء هو الطريق الحق للنجاح. ووعدته بمكانة مميزة لجماعته. ولذلك عند اندلاع الحرب الأهلية، قاد فورتيجر مجموعة من برايور من هولي بالور وأطلق على نفسه "كاميو".


أعيدت تسمية هولي بالور وأصبحت بلاك برايور، وهي جماعة غامضة من الفرسان كانت متحررة من مبادئ الفروسية. أصبحوا القوة المرعبة المكلفة بالتخلص من "الأشداء الحقيقيين". لقد كانوا محاربين همجيين نشروا الإرهاب عبر الأراضي.


عندما انقلبت حالة الحرب وانهزمت أبوليون، تشتت بلاك برايور واختفوا. وظلوا ساكنين لسنوات.


ثم تزعزعت الأرض مجددًا، مهددة الجنس البشري. عادت جماعة بلاك برايور من المنفى، ولإظهار حسن نيتها، تعهدت بالإخلاص للفرسان. لا أحد يعرف من أين جاءوا، ولكن اتفق الفرسان--أن هذه القوة المظلمة ستساعد على إحداث كارثة جديدة. سيفعلون أي شيء وكل شيء لتعزيز قضية الفرسان. وبالنسبة إلى فورتيجر، كانت هذه فرصة لمحو أخطاء الماضي، ولإثبات أن طريق بلاك برايور كان الطريق الحقيقي للنصر القويم.

أنثى بلاك برايور:

إيرزبت

تضرعت إيرزبت كل ليلة للآلهة. حتى اليوم الذي توقفت فيه.


أثناء معركة بحيرات الدم، قادت إيرزبت جيش من الفرسان ضد حشد من الفايكنج. ولكن كان الحظ حليف العدو. كان الموت حتميًا... وظنت أن الآلهة قد تخلت عنهم. وجهت جيشها إلى البحيرات المتجمدة في الأراضي السفلى، وأجبرت الفايكنج على اتباعهم.


وهناك حدث اشتباك شرس، وسرعان ما تلون الجليد باللون الأحمر المقزز، ولكن لم يتمكن الفرسان من التغلب على الفايكنج. وقررت إيرزبت أن الفايكنج سينضمون إليهم، إذا كان الموت سيلحق بهم في هذه البحيرة. ورفعت درعها وغرسته في الجليد. صدر عن درعها صدع قوي انتشر في ساحة المعركة الجليدية. توقف جميع المحاربين عن القتال يشاهدون الموت يتقدم نحوهم. وفي لحظة، انهارت الطبقة الجليدية وأغرقت الجميع.


استيقظت إيرزبت على شاطئ البحيرة. حدقت في فجوة الدم الأحمر في الجليد. لا أحد يعرف كيف نجت من الموت، ولكن الشائعات تقول إن هناك نسرًا أسود أنقذها...


تمت إعادة تسمية بحيرات الأراضي السفلى إلى بحيرات الدم، كذكرى لنصر إيرزبت المروع. عقب المعركة، انضمت إلى بلاك برايور، الذين كانوا أصدق من الفرسان فيما يخص معتقداتها، وأصبحت محاربة ضارية تحت حكم أبوليون.


عندما عادت بلاك برايور من المنفى، استغلت إيرزبت تلك الفرصة الجديدة لتُظهر المعنى الحقيقي للشجاعة لكل الفرسان.

أسلوب القتال

بلاك برايور هم حُماة ساحة المعركة. أسياد السيف والدرع، يكمن دفاعهم في هجومهم القوي. تسمح Bulwark Stance لهم بالتصدي للهجمات من جميع الاتجاهات وتستطيع Bulwark Counter إبطال أي هجوم إذا كان توقيتها صحيحًا.
  • صعب: سهل-متوسط
  • متخصص في الدفاع
  • قدرات دعم قوية

قدرات خاصة

  • Bulwark Stance: وضعية خاصة تتصدى للهجمات القادمة كلها
  • Bulwark Slash: هجوم قوي يمكن التصدي له بـfeint
  • Bulwark Counter: تبطل كل الهجمات غير القابلة للتصدي إذا تمت في الوقت المناسب

بلاك برايور

التقِ جنود بلاك برايور من فصيل الفرسان في مقطع فيديو لعب For Honor هذا.

الأسلحة

Decrepit
1 من 7
Wingbreaker
2 من 7
Deep Anguis
3 من 7
Gryphus Obscurus
4 من 7
Chaotic Dread
5 من 7
Dies Irae
6 من 7
Beloved Dark
7 من 7

Armor

+

1 of  

Armor

The Black Priors' armor is comprised of leather, black steal and cast iron. The more experience you gain as a black prior, the more options you will have to customize. What you choose will tell your story.

Ornaments

+

1 of  

Ornaments

1) Jeweled Hawk, 2) Winged Crown, 3) Maligned King, 4) Oceans Wrath, 5) Feathered Courage