تصفح الموقع  

الهيتوكيري


يُطلق الساموراي على الجلادين السابقين لقب – الهيتوكيري، وهي كلمة تعني "القتلة" متحجري القلب.

فقد هؤلاء المحاربون الأشبه بالأشباح كل إيمانهم بالبشرية. ويهيمون على وجوههم في الأرض شاهري الماساكاري، وهي فؤوس ضخمة استخدموها في تنفيذ الحكم على المجرمين.

وينشر وجودهم في ساحة المعركة سحابة قاتمة من الموت من شأنها بث الرعب في نفوس جميع الأعداء.



يتوكيري أنثى:

اكورا

إن ساكورا شبح.


افرت ساكورا، المدربة طيلة حياتها لتصبح جلادة، من مدينة إلى أخرى للقضاء على المجرمين واللصوص بفأسها. كانت قاتلة تتسم بالنزاهة والكفاءة.


الكاد استطاع معظم الجلادين النجاة طيلة عام قبل أن تشكل واجباتهم الشريرة تهديدًا من شأنه تدميرهم. ولكن هذا لم يكن حال ساكورا. إذ وجدت موهبتها الحقيقية. فكان الموت هديتها إلى العالم.


عرت مع كل عملية تصفية أنها تتحول وتنمو. اعتقدت أن روح الموت استحوذت عليها، وأنه عليها إنجاز مهمة واحدة – تنفيذ موت بارد ونهائي.


صلت ساكورا في إحدى الليالي إلى قرية نائية يشاع أنها مسقط رأسها. كان من المقرر إعدام صياد فلاح يدعى ريوشي بتهمة القتل. تجمعت القرية كلها لتشهد الحدث. رفعت يا فأسها وأحست بروح الموت تُحكِم سيطرتها على روحها.


ندما أتمت فعلتها، حدقت نحو رأس الفلاح المقطوع. وعندما التفتت نحو القرويين، رأت الدماء والأطراف المبتورة والقرية بأكملها مقتولة بفأسها. ومع ذلك لم تشعر بأي خزي. فبدلًا من الخزي، انتابتها قوة روح الموت.


كان هدفها الحقيقي جليًّا. تخلت عن أداء واجباتها الرسمية، وبدأت خوض رحلة دامية لبث الموت في نفوس الجميع. كان ليلقى كل من الرجال والنساء والأطفال وأي من يعترض طريقها حتفه على نصل فأسها. اشتعل شعرها بالشيب وتجمد قلبها بالبرودة. كانت تمثل روح الموت. عندما تقاطعت سبل أحد زعماء الكينساي وساكورا، أراها طريقة لتسخير مرادها. أراها حربها. أطلقت ساكورا العنان لفأسها في خدمة النزاع الكبير.


لدى الساموراي لقب يُطلقونه على الجلادين السابقين – الهيتوكيري، وهي كلمة تعني "القتلة" متحجري القلب. ضل هؤلاء المحاربون الأشبه بالأشباح سبيلهم وفقدوا إنسانيتهم. ينشر وجود ساكورا في ساحة المعركة سحابة قاتمة من شأنها بث الرعب في نفوس جميع الأعداء.

هيتوكيري ذكر:

ياتو

اعتقد ياتو أنه قد يفعل أي شيء من أجل عشيرته.


انت عائلته من الجلادين واحدة من العديد من العشائر في جوسي التي تقاتل لإسقاط كبار الزعماء الإقطاعيين داي-ميو. تعلم الجلادون إبقاء عواطفهم تحت السيطرة، لكن أدى ياتو مهمته المقدسة بالتزام مفزع وراسخ. لوّح بالماساكاري بدقة فائقة قاطعًا أي توسل مفجع بضربة سريعة. لم يبد أي إحساس بالشفقة، كل ما أبداه أنه يؤدي واجبه وحسب، وجعل ياتو الأمر يبدو وكأنه عمل فني. تجمع سكان المدينة وهم ينتابهم حالة من الخوف والافتتان لحضور عروض ياتو؛ بينما في المقبل انتاب أقرانه الحاسدين الإحباط.


ندما لم يكن ياتو مكلفًا بالأعمال، كان يقضي على الأعضاء البارزين في المحكمة؛ لتزداد نفوذ عائلته. وذات يوم، كُلِف أخيرًا باغتيال أحد الداي-ميو. أعدّ والده كل شيء. وجرى رشوة موظفي النزل. وحل الساموراي محل الحراس. كل ما كان عليه فعله هو التسلل للدخول وإنجاز مهمته.


نسل ضوء القمر الأحمر إلى الغرفة بينما تسلل ياتو مقتربًا من الداي-ميو النائم. ورفع فأس المساكاري عاليًا ولوّح به، لكن لم تنساب ولا قطرة دماء واحدة. فقد قلب السرير كاشفًا عن أكوام من القش. وانفتحت الأبواب من حوله. وقف والده والداي-ميو جنبًا إلى جنب، وأحاط بهما العشرات من الحراس والجلادين.


خُدِع ياتو.


خبره والده أنه أصبح أقوى مما ينبغي له، ويشكل تهديدًا يلزم القضاء عليه. زعزعت الخيانة يقين ياتو. ليموت بداخله أي شعور بالواجب في تلك اللحظة. لم يشعر ياتو بأي خوف بينما كان يحيط به أقوى الجنود في جوسي. قتلهم جميعًا دون تردد. الحراس والجلادين والداي-ميو ووالده. لم يشعر ياتو بأي ندم. لم يكن بإمكان أي شخص أن يتحداه.


تعهد ياتو وهو مخضّب بدماء عائلته بألا يقاتل مدافعًا عن أي غاية سوى غايته الشخصية، وجلب سكينة الموت الهانئة لأي شخص يقف في طريقه.

أسلوب القتال

الهيتوكيري هم الجلادون الذين لا يرحمون. باستطاعتهم دخول حالة خاصة، شاهرين الماساكاري، فأس معارك الساموراي، لشن سلسلة هجمات ثقيلة لانهائية والقيام بحركات خاصة. هم الذين يحددون وتيرة المعركة بهجمات مشحونة وحركات غير قابلة للمقاطعة.
  • مستوى الصعوبة: متوسط
  • جلاد قاس ووحدات تشويش متعددة
  • ضارب قاسِ

قدرات خاصة

  • موغين-روي: حالة تمنحك حركات خاصة وسلاسل هجمات لانهائية
  • هجمات متنوعة غير قابلة للمقاطعة
  • هجمات ثقيلة مشحونة

بلاك برايور

التقِ جنود بلاك برايور من فصيل الفرسان في مقطع فيديو لعب For Honor هذا.

الأسلحة

فويتسو
1 من 8
أكاغي
7 من 9
شيراتسيو
6 من 9
أوبا
5 من 9
أيانامي
4 من 9
تورينوكوشي
3 من 9
تاماهيغاين
2 من 9
كاجياكي
8 من 9
ساكورا
9 من 9

الدرع

+

1 of  

الدرع

تتكون معظم ملابس الهيتوكيري من الجلود والكتان والقطن، بالإضافة إلى دروع مصنوعة من الفولاذ المصقول. ترمز رؤوس الدمى الغريبة على الأوا-أوبي، حزام الساموراي، إلى الضحايا الذين قتلوهم. كلما تقدمت في اللعبة، ستحظى بالمزيد من الخيارات لتخصيص مظهر الهيتوكيري من خلال استخدام دروع الجذع ودروع السيقان والقفازات الحافلة بالتفاصيل وما إلى ذلك.

الحلي

فكورو
1 من 7
كوروموداكو
2 من 7
التحول
3 من 7
أونيموشي
4 من 7
شيكومي
5 من 7
المحتال المحظوظ
6 من 7
رافعة المطاردة
7 من 7