تصفح الموقع  

تشيانغ تشون

قادة وو لين الأكثر خبرة فقط هم مَن يصبحون تشيانغ تشون، جنرالات الإمبراطورية. لا يوجد مثيل لإخلاصهم وصلاحهم. يلقنون أعداءهم دروسًا قاسية باستخدام سيف غوانداو، المطرد الهلالي.

إنهم التجسيد الحي لفنون الحرب ويُعرفون بكونهم أفضل الاستراتيجيين في الإمبراطورية. يلهمون الحماس في الآلاف للقتال والموت من أجلهم في أشرس المعارك.

تشيانغ تشون

غوان يو

غوان يو هو أسطورة من بين تشيانغ تشون.


يؤمن الجميع بداية من أسوأ الأعداء وحتى الأباطرة والملوك، أن غوان يو هو مثال الصبر والحكمة.


أمضى غوان يو حياته في قيادة الجيوش العظيمة إلى المعركة. كان النصر مؤكدًا ما دام هو موجود في مقدمة الجيش.


بعد عودته من المعركة يومًا ما، تعرض جيش غوان يو المتناقص لكمين. على الرغم من تفوق العدو عليهم، إلا أن غوان يو ترجل عن جواده وتحدى أفضل من فيه للقيام بمبارزة.


وانطلق سهم مخترقًا قلبه. سقط غوان يو القوي... لكنه وقف وكسر السهم وضحك. وهجم جيشه. فتراجع الغزاة في خوف من الوحش الذي لم يمت. ووُلد الأسطورة.


بما أنه في مستهل حياته، يريد غوان يو أن يمدّ إرثه ويشعل حماس المعركة مجددًا. يسعى بترحاله إلى الغرب للعثور على محاربين جدد ليشكلوا له تحديات مثيرة جديدة.

أسلوب القتال

يُعد تشيانغ تشون بطيئًا لكنه محارب شديد التحمل يستخدم سلاح غوانداو. تجدد وضعيته الخاصة Sifu’s Poise القدرة على التحمل وتسمح له بتفادي الهجمات المقبلة بسهولة. متخصص في الهجمات الجماعية حيث يمكنه أن يحفز فريقه بوضعية Sifu’s Poise، ويبقي الأعداء بعيدين بهجمات Zone.
  • صعب: متوسط-صعب
  • متخصص حركات Zone Attack
  • قدرة عالية على النجاة في القتال الجماعي

قدرات خاصة

  • Sifu’s Poise: وضعية تتفادى الهجمات المقبلة وتجدد القدرة على التحمل
  • العديد من هجمات Zone
  • هجمات التفادي القوية

أسياد السيف

التقِ بأسياد السيف لفصيلة الفرسان في فيديو لعبة For Honor هذا.

الأسلحة

مطرد
1 من 4
مطرد
2 من 4
مطرد
3 من 4
مطرد
4 من 4