تصفح الموقع  

اليورمونغاند


نهوض اليورمونغاند من أجل معركة راغناروك العظيمة.

تم تكوين اليورمونغاند بعد الكارثة، وكان أعضائها ممن تم رفضهم لدى الفايكنغ. انتشرت التشوهات الجلدية في الشمال بعد الكارثة. ارتبطت الضحايا من التشوهات المشتركة التي تشبه الأفعى. سموا نفسهم على اسم الثعبان يورمونغاند والذي يقال إنه حسب معتقدات الفايكنغ، سمم ثور وقتله.

أصبحت طائفة منعزلة في الظلمات تعتقد أنها نهضت من سقوط ثور قبل راغناروك. طقوس المرور لديها طقوس مميتة تُشرّف أصولها المؤلمة. يُحرق جلد أعضائها بالأسيد ليُقوّى بجلد الثعبان. تُحطّم أطرافهم بمطرقة مقدسة. يموت العديدون أثناء الطقوس. يتم تمييز الناجين بمطرقة الحرب ليُعرفوا كمحاربي اليورمونغاند العظماء.

إن عضو يورمونغاند شخص يُهاب. يقاتلون ليقضوا على الضعفاء قبل حلول راغناروك. يؤمنون أنه على الناس الكفء فقط أن تبقى حية من أجل المعركة العظيمة.



يورمونغاند أنثى:

هولدا من يورمونغاند

كانت هولدا متعصبة.


عضو يورمونغاند مؤمنة، كرست حياتها لراغناروك. صراع القبائل كان لا يعد شيئًا أمام القتال العظيم في المستقبل.


كجميع المتطوعين، حرقت جلدها بجلد الثعبان. لكن بدلًا من أن تحرق ساعدها كما في التقاليد، حرقت هولدا جسدها بأكمله. ارتدت درعًا خفيفًا كي يخاف الجميع من إخلاصها. وخاف الجميع بالفعل.


في يوم ما في معبد داغ على شاطئ هايلر، اجتمع عدد من الفايكنغ غير المؤمنين والفلاحين والقرويين سوية يطلبون من الآلهة الحماية من متعصبي يورمونغاند الذين يأتون للعبادة.


قرفت هولدا من جبنهم في مكان مقدس كهذا. فسددت بمطرقة حربها وحطمت رؤوس الكفار القابعين أمامها.


ثم جاءت علامة من الآلهة! ارتفع بحر هايلر وأطلق تسونامي ضخم واندفع نحو القرية وهو يحطم الأبنية. حدقت هولدا في أعماق الموجة وشاهدت رؤية لثعبان البحر العظيم–اليورمونغاند.


كانت الآلهة ترد على تفاني هولدا. حان الآن الوقت للتعاون مع الفايكنغ. للاستعداد للمعركة العظيمة، سوف تقود هولدا الفايكنغ في الطريق نحو النصر، وتوحدهم من أجل النهاية القادمة. رحّب الفايكنغ بتعصب هولدا.


اليوم، تحارب بجانب الشجعان والمتفانين لتختبر نفسها بأقصى قدر ممكن قبل قدوم الراغناروك.

يورمونغاند ذكر:

غريتار من يورمونغاند

كان غريتار شخصًا بلا عقيدة.


اعتنق صيحة قتال الفايكنغ للحرب، لكنه احتقر التعصب لدى طائفة يورمونغاند. لذا عندما وجد نفسه يحارب بجانب أحد أعضائها، فقد كان يتحرك بحذر. لطالما توخى غريتار الحذر بالقرب من أعضاء يورمونغاند. لا يمكن الوثوق بالمتعصبين هؤلاء.


ثم تزلزلت الأرض. ارتفع البحر ووصل لقمم التلال وارتطم بها. دفعت موجة عاتية جيش الفرسان بأكمله نحو الهاوية. وقع غريتار على الأرض وجرفته المياه إلى حافة التلة. تعلّق غريتار أثناء ضرب البحر له بالحافة أثناء تفوه زميله بالهراء للبحر.


ثم…أوقف البحر فجأته هجومه الوحشي. حمّل عضو يورمونغاند غريتار وأوصله لبر الأمان. لم يكد يفلت من براثن الموت حتى ضرب البحر مجددًا. شكر عضو يورمونغاند الآلهة. جثا غريتار وحدّق متعجبًا. كان ذلك مخالفًا لقوانين الطبيعة، ورغم ذلك فقد استجابت المياه لنداء عضو يورمونغاند.


في تلك اللحظة، أصبح غريتار رجلًا مختلفًا. اعتنق مراسم البدء واستلم مطرقة حرب يورمونغاند.


كان الأمر أشبه بفتح لبصيرته، حارب غريتار بعد ذلك كعضو فخور في يورمونغاند، يقضي على الضعفاء استعدادًا لراغناروك.

أسلوب القتال

محاربو يورمونغاند لا يخشون شيئًا وهم يتميزون في استنفاذ قوة تحمل الخصم. يقضون على الضعفاء بهجماتهم غير المتوازنة بمطرقة الحرب العظيمة.
  • الصعوبة: متوسطة
  • مُهلك، مطارد
  • هجمات عنيفة

قدرات خاصة

  • ضرر عالٍ ضد الأعداء الذين نفدت لديهم قوة التحمل
  • جيدون في تبادل الضربات وبدء القتال
  • هجماتهم الخفيفة المعززة لا يمكن مقاطعتها عند صدها

يورمونغاند

التقِ اليورمونغاند من فصيل الفايكينغ في مقطع فيديو لعب For Honor هذا.

أسلحة

مُحطّمة هولدا
1من6
ساهريمنير
5من6
غيرفيمول
4 من 6
فيغزفين
3 من 6
ثاين
2من6

حلي

براغارفول
1 من 5
غادني
2 من 5
Hringhorn
3 of 5
هوبرو
4 من 5
ميني
5 من 5