تصفح الموقع  

نوكسيا

كان نوكسيا الاسم الذي مُنح للحارسات الشخصيات أثناء الحرب الأهلية. تحُمن هؤلاء القاتلات المهرة عادة في ساحة المعركة بطرقهن الخاصة، وتنقضضن على الفريسة ثم تُخرجن أحشاءها بسيوفهن المعقوفة.

اتجهت إحداهن إلى الغرب مصممة على عدم الثقة بأحد مجددًا. اسمها لين ياو.

نوكسيا

لين ياو

كانت لين ياو الحارسة الشخصية السرية لحاكم وو لين. اعتقد الناس أنها كانت راقصة رشيقة لكنها في الواقع تدربت على اصطياد الأشخاص المحتمل أن يكونوا قتلة.


توقع بهدفها بابتسامتها الساحرة ثم تضربه بنصالها الراقصة – السيوف المعقوفة.


عندما اندلعت الحرب الأهلية في الإمبراطورية، حاصر مدينة الحاكم جيش كبير. تلقت لين ياو أوامر بطلب المساعدة من أمير مجاور لكنها وقعت في كمين. كان الأمير خائنًا انضم إلى الهجوم وقتل جميع مَن في المدينة.


عثرت لين ياو على الأمير الغازي وقامت بذبحه. خلعت رداء الرقص وارتدت درع الجنود وتخلت عن الإمبراطورية الفاسدة. واتجهت نحو الغرب.


لن تخفي مهاراتها مجددًا للدفاع عن الآخرين. والآن تقاتل بشروطها الخاصة، فهي مقاتلة ماهرة ومستعدة وشرهة لمواجهة أفضل المقاتلين في الغرب.

أسلوب القتال

نوكسيا هي مقاتلة خفيفة الحركة تستخدم سيوف معقوفة مزدوجة. تعزل الأعداء في قتالات فردية ثم تمطر عليهم بوابل من الهجمات للقضاء عليهم. تتمتع بقدرة هجوم فريدة تدعى Trap، فتهاجم الأعداء الذين يحاولون الصد أو التفادي أو الحياد.
  • صعب: صعب
  • تستطيع توجيه Trap للأعداء
  • مهاجم سريع

قدرات خاصة

  • فخ: تهاجم الأعداء الذين يحاولون الصد أو التفادي أو الحياد فقط.
  • ضربات Dodge سريعة تعزل خصومها في المبارزات.
  • هجمات مضادة قوية بعد التصدي أو الحياد

أسياد السيف

التقِ بأسياد السيف لفصيلة الفرسان في فيديو لعبة For Honor هذا.

الأسلحة

السيف المعقوف
1 من 4
السيف المعقوف
2 من 4
السيف المعقوف
3 من 4
السيف المعقوف
4 من 4