تصفح الموقع  

زان هو


كان الزان هو المساعدين المخلصين للحكام الأقوياء في السابق، ودائمًا ما كانوا يحظون بالاحترام الكبير والقوة. كممثلين رئيسيين لأباطرة وو لين، فإن الزان هو يعتبرون أنفسهم مصادرين وخاضعين لإرادة قادتهم. كانوا ملزمين بتنفيذ قرارات الأباطرة بأي ثمن. كانت جميع الاعتبارات الأخرى ثانوية.

زان هو اليوم هم أسياد المدفعية الحقيقيون. قلة من الناس فقط يستطيعون أن يتعلموا كيفية السيطرة على النار، ويستخدمون تشانغ داو المميتة ويحققون هدف زان هو. ينبغي للمرء أن يخشى هؤلاء المحاربين المخادعين، لأنهم ابتكروا العديد من الطرق لتقطيع أعدائهم وحرقهم بالكامل.



سيدة من زان هو:

فو هوو

تنفث فو هوو النيران.


استمدت قوتها طوال حياتها من طاقة اللهب المتفجرة. لقد تعلمت كيفية التلاعب بالبارود والنار، لتتحكم بهما، وتجعلهما ينفذان أوامرها هي وحسب. أخافت مهاراتها الكثيرين. اتهموها بالشعوذة. أصبحت غربية أطوار، وساحرة مظلمة يؤجر من يقتلها. لقد تعلمت أن تدافع عن نفسها أمام حمقى العالم. كبرت لتُصبح محاربة بارعة، وسيدة تشانغ داو الماهرة في استخدام النار.


بعد معرفة دوو إمبراطورة مقاطعات وو لين بأمر المحاربة المظلمة، أرسلت حراستها الملكية لإحضار تلك المرأة. تم إرسال رؤوس الجنود المقطوعة إلى القلعة، بدلاً من رمادها.


رحلت الإمبراطورة وحدها وهي مصدومة ومندهشة، لتجد تلك المحاربة الغريبة. انتشر خبر سفر الإمبراطورة دون حراسة. في حديقة قرية هادئة، حذرت فو هوو الإمبراطورة من حماقة قرارها للمجيء دون حراسة. ثم... شعرت فو هوو بشيء ما...


أشهرت سيفها عندما هاجم قطاع الطرق الإمبراطورة. أطلقت فو هوو سيلاً ملتهبًا جعل قطاع الطرق يتلاشون. يقال أنه لا يزال يمكن سماع صرخاتهم في أشجار الحديقة.


انبهرت الإمبراطورة بشجاعة وإخلاص المحاربة الشابة. بالنسبة لفو هوو، كانت لحظة اكتشاف. لقد استخدمت كل مهاراتها وطاقتها للدفاع عن شخص آخر ووجدت قوة داخلية جديدة. عرضت عليها الإمبراطورة شرف خدمتها بصفة حارستها الشخصية ووافقت فو هوو على الفور. وهكذا ستصبح زان هو الخاصة بها.


اليوم، تحارب فو هوو في خدمة الإمبراطورة دوو. تنطلق لتنشر عظمة وو لين، وهي دائمًا في خدمة الإمبراطورة.

رجل من زان هو:

صون دا

كان صون دا محارب طموح يخدم والده، والذي كان حاكمًا عظيمًا في الصين. دائمًا ما كان المحارب الفضولي يبحث عن أساليب جديدة للحصول على ميزة في المعركة. سخر والده وأشقاؤه الأصغر سنًا جميعهم من أفعاله، ولكن صون دا أصر. تعلم كيفية تسخير النار والبارود للتضليل والتشويش. في المعركة، حمل هالة "السحر".


عندما غزا سيد الحرب جاو لاي أراضيهم، نصحهم والد صون دا بالتحلي بالصبر. تجاهله صون دا وهاجم الجيش المعتدي في ليلة ما مع محاربيه. وعندما وصل إلى قلب جيوش الأعداء، أطلق نارًا مدمرة ابتلعتهم جميعًا.


ومع ذلك، تم أسر صون دا وعرضه على جاو لاي. أُدين والده أمام التقاليد الصينية التي تخص الإعدام العائلي...سيموت جميع أفراد عائلته. ولكن أُعطي لصون دا حرية الاختيار. إما أن ينضم لوالده ويموت ميتة نبيلة أو ينضم إلى جاو لاي مساعدًا.


ركع صون دا أمام والده وطعن الرجل الضعيف. مات بشكل مؤلم، ولم ينل الموت النبيل. والموت في عينيه، قتل صون دا جميع أفراد عائلته، وجميع أشقائه الأصغر سنًا، ضامنًا ألا يغضبه أي شخص مرة أخرى.


بعد مرور عدة سنوات، توغل جيش جاو لاي في وو لين مع صون دا كمساعده المخلص؛ أو زان هو الخاص به. الهمسات لاحقت زان هو أينما سافر. اشتهر بمهارته في استخدام نصل تشانغ داو، وقيل أنه يستخدم الشعوذة والسحر الأسود للسيطرة على العناصر. قيل أن زان هو يستحضر النار لتدمير أولئك الذين يتحدونه في أرض المعركة.


اليوم، تحت راية وو لين، أصبح صون دا قوة مظلمة تسافر غربًا مجسدة قبضة جاو لاي الطاغية، حاملة الخوف والفزع إلى المعارك.

أسلوب القتال

الزان هو خبراء في هجمات التفادي ويستخدمون حركتهم الخفيفة لهزيمة أي عدو. هم أقوياء، وخفيفو الحركة، ويستخدمون نصلاً طويلاً يُدعى تشانغ داو. ولأنهم أسياد في المدفعية، فإنهم يقومون بالكثير من الحركات البطولية لحرق الأعداء ونشر الفوضى في أرض المعركة.
  • مستوى الصعوبة: متوسط
  • هجوم مضاد
  • تخصص في هجمات التفادي

قدرات خاصة

  • هجمات تفادي قوية يمكن ربطها معًا
  • لا يمكن صد هجمات Finisher
  • حركات بطولية نارية فريدة من نوعها

بلاك برايور

التقِ جنود بلاك برايور من فصيل الفرسان في مقطع فيديو لعب For Honor هذا.

الأسلحة

Fu Huo's Flame
1 من 6
Zhong Qiu
2 من 6
Jue Shi Hao
3 of 6
Sheng Xie
4 of 6
Youlong
5 of 6
Yitian
6 of 6

الدرع

+

1 of  

الدرع

بصفتهم حُماة الحكام الأقوياء، لا يذهب الزان هو خفية إلى أرض المعركة. مرتديون ثيابًا من الحرير ذي الأنماط المطرزة، لا يحتاجون إلى الدروع المتينة لحماية أنفسهم. يفضل أسياد السيوف أولئك دروع الجذع الخفيفة أو الدروع الصفائحية التي لا تعيق حركتهم.

الحلي

Xinmo
1 of 6
Jianyi
2 من 6
Moshou
3 من 6
Mijing
4 من 6
Neidan
5 من 6
Shaqi
6 من 6