تصفح الموقع  

[2018-04-18] FH Training features - 1

عناصر تدريبية جديدة متاحة حاليًا

02/08/1439 03:50 م

بدءًا من التاسع عشر من إبريل، سيتمكن مجتمع For Honor من استخدام العناصر التدريبية الجديدة بشكل مجاني! يشمل هذا أربعة إعدادات جديدة لمساعدة اللاعبين على إتقان اللعبة، بدءًا بمهارات المُتدرِب الأساسية وحتى تقنيات المحارب المتقدمة.

قسم المواد التدريبية

قسم المواد التدريبية يحتوي على مقاطع فيديو فيما يخص أوضاع اللعب. إن كنت تشعر بالفضول أو إن راودتك أي أسئلة بشأن أوضاع اللعب أو الخصائص أو الأبطال أو حرب الفصائل يمكنك تصفح هذا القسم للمزيد من المعلومات.

اختبارات المُتدرِب

الهدف من اختبارات المُتدرِب هو فهم وإتقان الآليات الأساسية للعبة، مثل وضع Guard وتقنيات الهجوم للمبتدئين، وسيتم تقييمك أثناء التقدم، لتعرف أي المهارات لديك قد تحتاج لتحسين، وستتم مكافأتك طبقًا لأدائك.

الهدف هو إرشادك بينما تتعلم أساسيات فن المعركة لتكون مستعدًا للقتال حالما تصل إلى ساحة المعركة. لذا فيمكنك تكرار أي خطوة قدر ما تريد حتى تشعر أنك أتقنت جميع الحركات.

[2018-04-18] FH Training features - 2

اختبارات المُحارِب

اختبارات المُحارِب تحسن من معرفة اللاعب بتقنيات أكثر تقدمًا. على سبيل المثال ستتعلم كيفية خداع الخصوم عن طريق تنفيذ هجمات Feint، أو تخلص من عدة خصوم بنفس الوقت عن طريق هجمات المنطقة. وكما هو الحال مع اختبارات المُتدرِب، فستحصل على المكافآت طبقًا لأدائك.

[2018-04-18] FH Training features - 3

ساحة التدريب

في الساحة سيكتشف اللاعبون المكان الأفضل للتدريب في For Honor. حيث سيتمكنون من اختيار البطل وتعديل الإعدادات للعب بأي طريقة يريدونها. على سبيل المثال يمكنهم حتى ضبط مُعدِلات لمستويات الصحة وقوة التحمل أو حالة Revenge، يمكن تخصيص الذكاء الاصطناعي ليستخدم حركات جديدة أو الاستعداد لمواقف محددة.

[2018-04-18] FH Training features - 4

إن راودتك أي أسئلة بخصوص أوضاع التدريب الجديدة، برجاء زيارة المنتديات الرسمية والأسئلة الشائعة المُخصصة.

إلى اللقاء في ساحة المعركة!

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن