تصفح الموقع  

FH_fight_blogs_orochi

الموسم 6 لتحديث المقاتلين: الأوروتشي 15/05/2018

01/09/1439 09:00 ص

لماذا نريد تحسين الأوروتشي؟

لقد رأينا بالفعل الأوروتشي بأداء أقل مقارنة ببقية القائمة في الموسم 4 (تفقّد مقالتنا حول حالة التوازن في الموسم 4 هنا)، ومع التغييرات بالموسم 5 التي قللت من ضرر هجوم Top Light للأوروتشي، فقد استمر في مواجهة الصعوبات بالموسم 5.

نرى أن الأوروتشي لديه ثلاث مشكلات في المواقف القتالية:

  • ضعف المبادرة - لدى الأوروتشي طرق محدودة للغاية ليبادر بشن هجوم ناجح.
  • الهجمات المضادة غير الفعالة- Riptide Strike ليست خيارًا فعالًا في الوقت الحالي للهجوم المضاد رغم أنها من حركات الأوروتشي المميزة.
  • صعوبة استمرار الهجوم أثناء الضربات المتتالية- بمجرد إصابة الأوروتشي بضربة، فهناك مخاطرة كبيرة في متابعة الضربات المتتالية.

عندما حللنا كيفية تحسين الأوروتشي في هذه المواقف، رجعنا إلى "روح الشخصية" - وهو ما جعلنا نفكر باستمرار في صورة الأوروتشي كمقاتل شجاع مهيأ تمامًا للهجوم المضاد. مع وجود هذه الصورة في الأذهان، فإننا نقوم بعمل بعض التغييرات لمساعدة لاعبي الأوروتشي ولتمكينهم من القيام بهجمات مضادة واستغلال ذلك للقيام بهجوم متواصل باحتمالية نجاح أعلى. وبمناسبة هذا، فالأوروتشي يحتاج إلى تحسينات لبدأ القتال مع الخصم، لذلك، لنبدأ بتحسينات المبادرة بالقتال:

تحسينات المبادرة: Storm Rush


 

قبل التحديث، لم يناسب Storm Rush دور وسيلة للمبادرة بالهجوم. ولأن الهجوم دائمًا ما يأتي من الوضعية التي كنت عليها بعد التفادي للخلف، فإنه ينبه إلى الاتجاه الذي ستأتي منه الهجمة، مما يساعد الخصم على الصد بسهولة.

تمت إعادة تصميم Storm Rush لتناسب أكثر دور وسيلة للمبادرة بالهجوم – يمكنك الآن اختيار الجانب الذي ستأتي منه هجمتك بتغيير وضعيتك أثناء الشحن أو جزء الركض الخاص بـStorm Rush. لن يتمكن خصمك من رؤية مؤشر الوضعية حتى يبدأ الأوروتشي في تحريك سلاحه، مما يجعل الهجمة صعبة التوقع للغاية وتكون وسيلة رائعة لبدء هجومك.

يمكنك الآن كذلك إلغاء Storm Rush في أي وقت قبل بداية الهجوم. ملاحظة: لقد أزلنا إمكانية إلغاء Storm Rush مع Guard Break، فلا يبدو أن هذا ضروري بعد الآن.

تحسين الهجوم المضاد: Riptide Strike

قبل التحديث، كان هجوم Riptide Strike بطيئًا للغاية (خاصة عندما تحتاج إلى تغيير وضعيتك لتفعيله) ولم يساعد على تفادي كثير من الهجمات بشكل صحيح.


 

حاليًا، Riptide Strike تُؤدى بالتفادي للخلف والقيام بهجوم خفيف سريعًا. هذا أسرع بكثير، وحاليًا الهجمات المضادة أصبحت خاطفة كما كانت يُفترض بها أن تكون.

تحسين متابعة الهجوم: هجمات الضربات المتتالية

قبل التحديث، كانت هجمات الأوروتشي الخفيفة بطيئة أثناء تأدية الضربات المتتالية، ومن السهل تفاديها في المستويات العالية من اللعب.


 

بعد التحديث، أصبحت الكثير من هجمات الأوروتشي الخفيفة أسرع. هذا يجعل الأوروتشي أكثر خطورة بكثير بالهجوم الافتتاحي البالغ 500 م.س في الثلاث وضعيات جميعها، كما تزيد من احتمالية متابعة الأوروتشي الضربات المتتالية كاملة.

تمت إضافة 3 سلاسل جديدة للضربات المتتالية أيضًا:

  • خ > ث
  • خ > خ > ث
  • ث > خ > ث

هذا يجعل الهجمات الخفيفة ضمن الضربات المتتالية مضمونة أكثر، حيث إن وجود هجوم Finisher الثقيل في أي سلسلة ضربات متتالية الآن يعني أن خصمك لا يمكنه التصدي لهجومك الخفيف بسهولة بمجرد ظهور مؤشر الهجوم الأحمر على واجهة المستخدم.

التغييرات الطارئة على Riptide Strike وسلاسل الضربات المتتالية توافق تمامًا رؤيتنا للأوروتشي كمقاتل شجاع، ونود أن نرى لاعبي الأوروتشي أعلى قدرة على القيام بهجمات مضادة ناجحة خلال تأدية هجوم متواصل.

مزيد من المعلومات

تفقد المقالة عن تحديث الحارس من هنا

يمكن العثور على ملاحظات التصحيح هنا

نراكم على أرض المعركة!

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن