تصفح الموقع  

FH_fighter_blog_peacekeeper

الموسم 6 لتحديث المقاتلين: الحارس

29/08/1439 12:00 م

لماذا نريد تغيير الحارس؟

لقد رأينا بالفعل شخصية الحارس بأداء أعلى مقارنة ببقية القائمة في الموسم 4 (تفقّد مقالتنا حول حالة التوازن في الموسم 4 هنا. في اللعب الدوري واللعب العام، دائمًا ما كانت شخصية الحارس في مقدمة السباق أو قريبةُ منها منذ البداية.

نرى أن شخصية الحارس الآن تعاني من مشكلات في مواقف القتال:

  • لا تستخدم مجموعة الأدوات المتعددة - وإلغاءات Dagger لا تُستخدم مطلقًا
  • صعوبات في استمرار الهجوم - هجمات Finisher الثقيلة لا تمثل تهديدًا كافيًا للبدء بعد شن هجوم خفيف>ضربات خفيفة متتالية
  • الضرر الناتج مرتفع جدًا في كل أدوات الشخصية - تقريبًا كل ضربات شخصية الحارس تسبب ضررًا كبيرًا جدًا، وبسبب سهولة تسديد الضربات بنجاح مثل Zone Attack والضربات الثانية الخفيفة السريعة في الضربات المتتالية، ازدادت قيمة الضرر.

نريد تحفيز اللاعبين الحراس لاستخدام حركات لا تُستخدم بشكل عام مثل هجمات Finisher الثقيلة أو إلغاءات Dagger بشكل أكثر تكرارًا. والهدف هو أنه بينما سنقوم بتقليل الضرر الناتج في ضربات عديدة، سنقوم أيضًا بتحسين قدراتها لتتمكن من تنفيذ العديد من الضربات الأكثر تنوعًا.

تحسينات المبادرة: إلغاء الخنجر


 

  • أصبحت ضربة إلغاء Dagger الآن ودائمًا Top Attack.

قبل ذلك، حركات إلغاءات Dagger للحارس لم تكن تُحسِن حقًا من صفحة حركاتها بما إنها كانت تأتي دائمًا من الجانب نفسه الذي تم إلغاء الهجوم منه، لذلك صد الهجوم الحقيقي أو إلغاء Dagger لم يحتج إلى أي حركة من الخصم. دائمًا ما كانت إلغاء Dagger تحتوي على توقيتات متضاربة لحركتي Parry وDodge، لذلك لم يساعد هذا في الاستفادة بفوائدها.

الآن، لأنها دائمًا تأتي من Top Stance، يجب أن تكون خيارًا لمزيج للضربات المفيدة للاستخدام من خلال هجمات Openers الثقيلة و Finishers الثقيلة.

ينطبق هذا التغيير أيضًا على إلغاء Dagger لهجوم Zone Attack.

تحسين متابعة الهجوم: النزف


 

  • يتم تكديس هجمات النزف الآن

قبل ذلك، لم يكن يتم تكديس هجمات النزف للحارس. هذا يعني أنها إن نزفت مرتين متتاليتين (من إلغاءات Dagger على سبيل المثال)، فإنها في الحقيقة ستخسر بسبب الضرر الناتج من النزيف الأول - أمّا الثاني فيسهب في الأمر.

الآن، إن نفذت شخصية الحارس مرتين متتاليتين من النزف، سيعاني الخصم من الضرر الكامل الناتج من النزفين معًا. يجب أن يسمح هذا للشخصية بأن تكون قادرة على اختيار العنف بدرجة أكبر، بدلًا من أنها دائمًا تريد التراجع بعد تنفيذ أي نزف.

من المفترض أن يقدم دمج تغييرات النزف مع تغييرات إلغاء Dagger الحافز للاعبين الحراس لشن الهجمات الثقيلة أكثر، وبشكل خاص هجوم Finisher الثقيل. قبل ذلك، لم يكن التهديد بشن هجوم Finisher ثقيل يستحق العناء، لكن الآن بما أن إلغاء Dagger يأتي من اتجاه مختلف، وتكديس النزف يجعل الضربات المتكررة أكثر نفعًا، نأمل أن نرى اللاعبين الحراس يستخدمون حركات أكثر تنوعًا في مجموعات أدواتهم.

تحسين متابعة الهجوم: ضربات Finisher الثقيلة

  • يمكن إلغاء هجوم Finisher الثقيل الآن إلى Guard break أو Dodge.

قبل ذلك، كان الحراس يقومون بشن الهجوم الخفيف > الخفيف، لكنهم لم يكونوا يشنون هجوم Finisher الثقيل لإنهاء الضربات المتتالية. نريد أن يصبح الحراس قادرين على استخدام هجوم Finishers الثقيل، لذلك أعطيناهم كل خيارات الإلغاء نفسها في هذا الهجوم مثل ضربات Heavy Opener.

موازنة الأضرار

تم تقليل الضرر الكلي الناتج في العديد من هجمات الشخصية. تم تحسين أداء شخصيات الحراس في هذا الشأن، لأنها ستنجح دائمًا عند مقابلتها مع شخصيات مثل المجنون أو هايلاندر، وهو ما يبدو غير معتاد لأسلوب اللعب الخاص بالحراس.

بينما تم تقليل هجمات الحارس من حيث إلحاق الضرر، نظن أن التحسينات التي تمت على إلغاء Dagger والإلغاءات الإضافية في ضربات Finisher الثقيلة ستكون بمثابة تعويض لها. نتوقع أن يصبح أسلوب لعبها مثلما كان من قبل، لكن يحتاج إلى المزيد من تسديد بعض الضربات الناجحة، والآن يجب أن يعطي هذا الخطر الإضافي لإلغاء Dagger للاعبين الحراس الثقة لإنهاء الضربات المتتالية بشن هجوم Finisher الثقيل.

لمزيد من المعلومات

تفقد المقالة عن تحديث الحارس من هنا

يمكن العثور على ملاحظات التصحيح هنا

نراكم على أرض المعركة!

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن