تصفح الموقع  

Player Barracks

تحسينات جديدة للاعبي For Honor

23/11/1438 12:00 م

إذا لم تكن قد شاهدت ثكنات لاعبي For Honor الجديدة، فقد حان الوقت الآن! لقد أجرينا الكثير من التغييرات والتحسينات ونحن متحمسون لمشاركتها معك. وإليك ملخصًا سريعًا:

ستتمتع الآن بالقدرة على رؤية الأوامر اليومية في صفحة الأوامر بالإضافة إلى الأوامر الحالية وهذا يعني أنك ستكون فعليًا متقدمًا في اللعبة.

الأوامر اليومية القادمة

لقد قدمنا مؤخرًا صفحة "إحصائيات اللاعبين" الجديدة تمامًا والأكثر سرعة واستجابة، حيث يمكنك العثور على مجموعة من التحسينات فضلاً عن القوائم المحدثة للأبطال الجدد، المحارب وهايلاندر.

تم تحديث إحصائيات اللاعبين

لقد أجرينا بعض التحسينات على حرب الفصائل. أولاً أجرينا تحسينًا على التنقل في الخريطة في وضع ملء الشاشة، مما يسمح لك برؤية التغييرات بينما تحدث، خطوة بخطوة. وبعد ذلك، استجابة لطلب الجمهور، نسمح الآن للاعبين برؤية العد التنازلي لتحديث المناطق التالي.

فصيلة الحرب

كان بعض اللاعبين يواجه مشكلات عند استخدام شعارات معينة كانت مفتوحة سابقًا في اللعبة. لقد حللنا الآن هذه المشكلة ومن المفترض أن تسير الأمور بسلاسة. شكرًا على سعة صدرك!

وأخيرًا ستعرض صفحة الاستقبال الجديدة التحديثات الأخيرة فضلاً عن أحدث ملخص يعرض "ثكنات اللاعبين". بالإضافة إلى ذلك، إذا فوت أي شيء في الجولة الأخيرة، يمكنك مشاهدة فيديو "Watch the War" ومعرفة ما فاتك. نأمل أن تستمتع بجميع التغييرات التي أجريناها على ثكنات اللاعبين، سواء كنت تتفضل بزيارتنا عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. وتذكر، إذا راودتك أي أفكار أو اقتراحات، يمكنك دائمًا التواصل عبر المنتديات!

إلى اللقاء في المرة القادمة!

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن