تصفح الموقع  

HRO_KEYART_RGB_web_crop

ما عليك معرفته عند انضمامك للمعركة للمرة الأولى

27/09/1439 12:00 م


الفرسان والفايكينج والساموراي اشتبكوا بالسيوف والحراب والفؤوس على ساحة المعركة لـFor Honor® لما يزيد عن عام - وهم يبحثون عن منافس جديد.

منذ إطلاق اللعبة في عام 2017، خضعت اللعبة لتحديثات وتحسينات مستمرة - بما يشمل إضافة كل أوضاع التدريب الجديدة والانتقال إلى الخوادم المخصصة - ما جعلها أكثر قبولًا بالنسبة للاعبين الجدد عما كانت عليه قبلًا.

مع الإعلانات الهامة المقبلة وإتاحة نسخة جهاز الكمبيوتر مجانًا على Uplay هذا الأسبوع حتى 18 يونيو، فهذا هو الوقت الأفضل لاتخاذ خطواتك الأولى في المعارك سريعة الوتيرة لـFor Honor.



في جوهر التجربة توجد مقاربة For Honor الفريدة للقتال الالتحامي، فن المعركة، والذي يدفعك للتناوب ما بين أحد ثلاثة أوضاع اسلحة (يمين، يسار أو مرتفع) للتدمير مع تفادي دفاعات خصمك بينما تواصل تدافع ضد هجماته.

توجد حملة قصة ذات إمكانية للعب التعاوني وستة أوضاع لعب متعددة اللاعبين لمعارك 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو 4 ضد 4، تدمج For Honor ما بين المهارات السريعة لألعاب القتال مع الحاجة الدائمة لتكون على دراية بما يدور بالبيئة المحيطة بك والأعداء، ما يدفع اللاعبين لغزو المناطق وسحق الأعداء (بينما يقتلون حشدًا من الجنود غير الأساسيين).

عند بدء اللعب، عليك بتعهد الولاء لأحد الفصائل الثلاث باللعبة، إلا أن هذا لن يمنعك من اللعب كأي من الـ18 بطلًا الذين يمكن تخصيصهم. لكل منهم مقاربة مختلفة بالقتال، ما يناسب مدى واسع من أساليب اللعب. إن أردت ان تسحق من حولك محدثًا ضررًا كبيرًا على سبيل المثال، الشوجوكي قد يكون مناسبًا لهذا الغرض، بينما الحارس أو أوروتشي سيكونان ممتازين كبداية للاعبين ممن يفضلون السرعة ويودون إثارة حيرة المنافس بينما يستنزفون صحته شيئًا فشيئًا. وبمساعدة وضع التدريب، ستحصل على مجال واسع للتجربة والعثور على ما يناسبك.


اكتشف جميع الأبطال الـ18

تفقد نصائح المعارك

For Honor متاحة الآن على جهاز PlayStation®4 الترفيهي وXbox One وجهاز الكمبيوتر - ونكرر أن لاعبي جهاز الكمبيوتر يمكنهم الحصول على النسخة المبدئية مجانًا عن طريق Uplay حتى 18 يونيو ويمكن الحصول على إصدارات أجهزة الألعاب بسعر مخفض بنسبة 70% لفترة محدودة. اكتشف المزيد بشأن تحديث اللعبة المُعلن عنه توًا هنا.


لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن