تصفح الموقع  

HRO_KEYART_RGB_web_crop

احصل على الإصدار المبدئي من For Honor مجانًا على Uplay، وإصدارات أجهزة اللعب بسعر مخفض أثناء E3

27/09/1439 12:00 م

خضعت For Honor لعام كامل نت الإضافات والتحسينات الهامة، وأكبر تحديثاتها بعد تم الإعلان عنه في E3 2018. حيث ستتم إضافة فصيل جديد به أربع أبطال جدد من الشرق الأقصى، تحديث Marching Fire سيضيف ايضًا وضع لعب PVP جديد ووضع PVE جديد والمزيد عند الإطلاق في أكتوبر.

إن كنت مستعدًا لخوض المعارك الضارية بين الساموراي والفرسان والفايكينغ قبل وصول فصيل وو لين في أكتوبر، يمكنك الحصول على الإصدار المبدئي لجهاز الكمبيوتر مجانًا على Uplay بدءًا من اليوم وحتى 18 يونيو. مجانًا بمعنى أنها ستكون "ملكك ومن حقك الاحتفاظ بها" لذا فاسرع للحصول عليها.

النسخة المبدئية تتيح للاعبين اختبار جميع الخرائط وأوضاع اللعب لـFor Honor، إلا أنها تتخذ منهجًا مختلفًا لطريقة إتاحة الأبطال. في البداية يتم فتح ثلاثة أبطال الطلائع في For Honor - سيد السيف والمغوار وكينساي - وايضًا يتاح ثلاثة أبطال للعب (دون تخصيص)، بناءً على أي فصيل ستختار. أولئك الابطال ، بالإضافة إلى الأبطال من الفصائل الأخرى يمكن فتحهم وتخصيصهم بشكل كامل مقابل 8000 من الصلب لكل منها (عملة داخل اللعبة لـFor Honor).

لوقت محدود يمكنك أيضًا توفير 70% عند شراء For Honor لإصدارات أجهزة اللعب وجهاز الكمبيوتر. تفقد جميع التخفيضات أدناه.

بعد ما يزيد عن عام كامل من التغييرات الهامة والتي شملت خوادم مخصصة، ومع المزيد من التغييرات الأكبر بالطريق، هذه هي الفرصة المثالية للانضمام للعبة أكسبتها مقاربها المثالية للقتال الالتحامي أكثر من 8 ملايين لاعب. قم بتنزيل Uplay واحصل على النسخة المبدئية بينما ما تزال مجانية!

احصل عليها مجانًا من UPLAY

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن