تصفح الموقع  

Fight_Blog_Valk_en

الموسم السابع: تحديث المحاربين Valkyrie

14/11/1439 10:24 ص

لماذا نريد تحسين الأسطورية؟

بينما تمتلك مجموعة حركات متنوعة مع خيارات عدة، مزيج الأسطورية أكثر خطورة مما تمنحه، وكان من الصعب عليها إبراز قدراتها في مواقف القتال 1 ضد 1. على سبيل المثال، فإن ضربة Shield Crush لم تلحق أي ضرر، كما أن التسبب في الضرر بعد تنفيذ ضربة Sweep يضعها في مخاطرة إلحاق الضرر بها. لتلك الأسباب، كانت ليست في أفضل أدائها منذ فترة حتى الآن ولذلك نريد تناول هذا الأمر في الموسم 7.

Shield Crush

كان Shield Crush خيارًا خطيرًا مقابل مكافأة بسيطة قبل التحديث. حيث لم يضمن للأسطورية أي ضرر حتى عند تسديد الإصابة، وفي حالة أن الخصم تفادى الضربة فيمكنه إلحاق الضرر بها بسهولة عبر تنفيذ Guard Break.

مع تحديث الموسم 7، عندما تصيب ضربات Shield Crush الخصم، فهي تسمح للضربة الخفيفة الثانية في الضربات المتتالية بإصابة الخصم أيضًا. بالإضافة إلى أننا قمنا بتقليل وقت التعافي إلى600 م.ث (من 900 م.ث)، حيث تتمكن من تنفيذ Counter ضد محاولات Guard Break.

نسمح الآن للأسطورية فقط الوصول إلى Shield Crush من خلال إلغاء هجوم ثقيل – لا يمكنها بعد الآن تنفيذ Shield Crush بعد هجوم ثقيل. نعتقد أن قدرة Shield Crush على ضمان هجوم خفيف ستضمن أن تلك الحركة تستحق استخدامها.

ضربات متتالية جديدة

تستطيع الأسطورية الوصول إلى 5 ضربات متتالية إضافية:

  • خفيف -> ثقيل -> ثقيل
  • ثقيل -> ثقيل -> خفيف
  • خفيف -> ثقيل -> ثقيل
  • ثقيل -> ثقيل -> ثقيل
  • ثقيل -> خفيف -> ثقيل

قبل التحديث، كانت هناك مواقف حيث كان يعلم الخصم بالتأكيد إن كانت الأسطورية ستُقد على هجوم ثانٍ، فسيكون بالتأكيد هجومًا خفيفًا وعلى الخصم التفادي (Parry) كرد فعل مقابل مؤشر الهجوم الأحمر.

لم تعد هذه المشكلة الآن مع تحديث 7 – فالآن يمكن أن يكون أي هجوم خفيفًا أو ثقيلًا. هذا من شأنه أن يجعل الهجمات الخفيفة لديك أكثر خطورة. وعلى الرغم أننا قمنا بإزالة ضربة Shield Crush كضربة ثانية من الضربات المتتالية، إلا أن هذه الخيارات الجديدة من شأنها السماح للاعبي الأسطورية بمواصلة ابتكاراتهم داخل الضربات المتتالية.

Spear Sweep وSpear Sweep Punish

قبل هذ التحديث، كانت ضربة Spear Sweep الأكثر تنفيذًا وكانت ضربات Opener الثقيلة التي تليها تصيب الهدف بينما يكون الخصم واقفًا مما سيتسبب في ارتداد الضربة – مما يجعل الموقف أكثر خطورة بالنسبة إلى الأسطورية أكثر من اللازم.

قمنا بزيادة سرعة هجوم Spear Sweep في تحديث الموسم 7. هذا من شأنه مساعدة الأسطورية في تسديد ضرباتها أكثر.

حركة جديدة: Spear Sweep Punish

المدخلات: ثقيل (بعد تنفيذ ضربة Spear Sweep ناجحة)

قبل هذا التحديث، كان لاعبي الأسطورية الذين نفّذوا ضربة Spear Sweep يتمكنون من تنفيذ هجومًا، ولكن ذلك الهجوم لك يكن آمنًا عند تسديده بينما يقف الخصم – بما يعني إلحاق ضرر بالغ بالأسطورية. تسمح حركة Spear Sweep Punish للأسطورية تسديد الضربات إلى الخصم بأمان. ذلك من شأنه إزالة قدرتها للتكرار مجددًا إلى الضربات المتتالية – ولكن يمكنها التكرار من خلال تنفيذ حركان Finisher الثقيلة > Shield Crush بدلًا من Spear Sweep.

Shield Tackle

قبل التحديث، كان من الممكن شحن Shield Tackle والحفاظ على Full Block Stance أثناء الهجوم والاخلال بتوازن الخصم. يمكن إلغاؤها مباشرة أيضًا إلى ضربة Dodge Forward خفيفة.

قمنا بإزالة هذه القدرات في تحديث الموسم 7. وعوضًا عنها، يمكنك تثبيت Shield Tackle في موضعها، ولكن لن يكون هناك نسخة مشحونة منها بعد الآن. والسبب في ذلك هو شعورنا أنها طريقة لإحداث ضرر بالغ – ولكن الآن بعد أن أصبحت الأسطورية أكثر فاعلية في مجالات أخرى من القتال، فشعرنا أنها ستكون قوية للغاية على بطل قوي.

تعليقات خادم الاختبار التقني (TTS) – وتحديثنا المباشر!

لقد حصلنا على تعليقات كثيرة من لاعبي الإصدار الأخير الذي أدرجناه في خادم الاختبار التقني (TTS) – شكرًا لكم! دائمًا نجد أن التعليقات مفيدة، وبناء على ذلك قمنا بإضافة عدد من المعززات التي اقترحها اللاعبين إلى الأسطورية .

  • الهجوم العلوي الثاني الآن يستغرق 400 م.ث (تم التخفيض من 500 م.ث).
    • السبب: نود التأكد أن الضربات المتتالية الخاصة بها تُحدث ضررًا مناسبًا وزيادة السرعة تلك ستساعد في ذلك.
  • تتسبب ضربات Sweep Punish الآن بضرر قدره 35 (بعدما كانت 25).
    • السبب: قد كانت ضربة Spear Sweep Punish غير مجدية عند مقدار 25 حيث أنها نهاية الضربات المتتالية. بما أنها تستبدل ما كان يسمى ضربة Opener الثقيلة، فقمنا بتعويض خسارة القدرة لإعادة الضربات المتتالية مع إلحاق ضرر أفضل. نشر أن الأسطورية لم تكن تحرز المزيد من ضربات Opener الثقيلة في ألعاب المستوى المتقدم من قبل، لذلك زيادة الضرر تلك عليها تمثيل نتيجة ضرر أكبر عن ذي قبل.
  • تتسبب هجمات Zone Attack الآن بضرر قدره 20 (بعدما كانت 15).
    • السبب: يُعد الضرر 15 ضعيفًا للغاية مقارنة ببطء حركة Zone Attack
  • تمت مطابقة معايير حركة Guard Break Miss Recovery مع الأبطال الأخرين.
    • السبب: كان هناك خطأ تسبب في تحريك الأسطورية إلى الأمام أكثر من الآخرين أثناء تفادي Guard Break، مما يعني أنها تتقدم إلى منطقة ارتداد الضرر أكثر من الأبطال الآخرين.

لمزيد من المعلومات

ملاحظات التصحيح الكاملة للموسم 7 التي تحتوي على تفاصيل إضافية صغيرة عن تحديث الأسطورية، يمكن العثور عليها هنا

قمنا بتحديث سيد السيف في ملف تصحيح الموسم 7. اطّلع على تلك التغييرات هنا!

نراكم على أرض المعركة!

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن