تصفح الموقع  

Fight_Blog_warden_en

الموسم السابع: تحديث المحاربين Warden

20/11/1439 09:00 ص

لماذا نريد تحسين سيد السيف؟

سيد السيف هو شخصية صُممت خصيصًا لتجذب اللاعبين الجدد من خلال مجموعة حركات في المتناول - رغم ذلك، نريد أن يتمكن لاعبي سيد السيف من استخدامه بنجاح بعد وصولهم لأعلى درجات الاحترافية أيضًا.

وجدنا أن اللعب بسيد السيف يتعمد بصورة زائدة عمومًا على حركتي Top Light وZone Attack، بينما نريد أن يستخدم سيد السيف مجموعة الحركات كاملة.

بالإضافة لهذا، لا يكون مزيج ضربتي Shoulder Bash / Guard Break مفيدًا إلا ضد الأعداء الذين لا يستطيعون الدوران للتفادي. نريد التأكد من أن الضغط الذي تسببه حركة سيد السيف Shoulder Bash لا يُستهان به.

حركة جديدة: Valiant Breakthrough

المدخلات: Forward Dodge + هجوم ثقيل

قبل التحديث، واجه سيد السيف صعوبة شديدة في تفعيل الضغط ضد الخصوم الذين يدورون للتصدي. كانت النصيحة التي تقال دائمًا عند قتال سيد السيف هي "دُر وحسب" – لأن ذلك يلغي تأثير كلا من Shoulder Bash وGuard Break.

مع تحديث الموسم رقم 7، نقدم هجومًا جديدًا ليستطيع سيد السيف التصدي للدوران: Valiant Breakthrough.

إنه هجوم ثقيل، وهكذا يسمح بتنفيذ عمليات التصفية. يمكن ربطه أيضًا بهجمات Heavy Finisher الخاصة بسيد السيف للتمتع بتقدم سلس للقتال.

Shoulder Bash

قبل التحديث، كان من الممكن تفادي Shoulder Bash بالدوران. مع ظهور حركة Valiant Breakthrough، لم يعد ذلك ممكنًا.

ورغم ذلك، ظلت هناك صعوبة في أن تصيب Shoulder Bash الخصوم وحدها. أردنا أن تكون كلًا من الصورة السريعة والمشحونة خيارين لا يُستهان بهما، ولكن بشكل عام، كانت الصورة السريعة والإلغاء المباشر إلى حركة Guard Break فقط هما المستخدمين.

مع تحديث الموسم 7، منحنا Shoulder Bash قدرة أفضل كثيرًا على التتبع، وهكذا، إن حاول أحد الخصوم تفادي الصورة السريعة، فستتم مهاجمته بضربة Shoulder Bash مشحونة بالكامل.

سمحنا أيضًا لسيد السيف بإلغاء حركة Shoulder Bash بعد فترة أطول من بدأ الهجوم. في المقابل، منعنا قدرة سيد السيف على الانتقال مباشرة إلى حركة Guard Break من هجوم Shoulder Bash. لم يعد الاتصال المباشر ضروريًا – لأن التوقيتات الجديدة لهجوم Shoulder Bash مكنت سيد السيف من أن يكون له حل لكل رد فعل محتمل للخصم.

يعجبنا ذلك لأنه يعني أن سيد السيف سيكون أعلى مهارة عند ظهور أيقونتي Unblockable/Guard Break أثناء Shoulder Bash، ولكننا نريد التأكيد على أن الصورتين السريعة والمشحونة لسيد السيف الآن ستضع الخصم في موقف مماثل لما اعتاده سيد السيف من قبل مع Shoulder Bash / Guard Break.

البداية والتقدم وحركات Heavy Finisher

قبل التحديث، اعتمد سيد السيف كثيرًا على Top Light وZone Attack لبداية القتال. مع تحديث الموسم 7، زادت حركات Side Light إلى 500 م.ث (من 600 م.ث)، وقل الضرر. الهدف هنا هو الحد من توقع حركات سيد السيف.

قبل التحديث، لم يتمكن سيد السيف من شن هجمات Heavy Finisher بما يكفي. مع تحديث الموسم 7، سمحنا لسيد السيف بالوصول إلى هجمات Heavy Finisher مباشرة من Zone Attack وValiant Breakthrough وRushing Slash. وهذا يعني أن سيد السيف يستطيع مواصلة الهجوم بسلاسة أكبر.

خاصية جديدة: Unblockable Top Heavy Finisher

أصبحت ضربات Top Heavy Finisher الآن غير قابلة للصد أيضًا. يمنح هذا سيد السيف خيار هجوم خطير يقوم بشنه بعد القيام بهاتين الهجمتين الافتتاحيتين.

مع التفرع إلى حركات Heavy Finisher وصفة عدم قابلية الصد، نأمل أن يتمكن سيد السيف من القتال وإلحاق الضرر بطرق غير استخدام Shoulder Bash.

المزيد من المعلومات

ملاحظات التصحيح الكاملة للموسم 7 تحتوي على تفاصيل أكثر استفاضة عن تحديث سيد السيف، ويمكن العثور عليها هنا:

قمنا أيضًا بتحديث الأسطورية في برنامج تصحيح الموسم 7. اطّلع على تلك التغييرات هنا!

نراك في أرض المعركة!

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن