تصفح الموقع  

[2018-08-16] FH Reigning Inferno - Begins

الموسم السابع من For Honor يجلب الإثارة مع حدث جديد داخل اللعبة، متاح حاليًا

09/12/1439 12:00 م

الموسم السابع من For Honor: بدأت الإثارة في Storm and Fury مع حدث جديد محدود الوقت داخل اللعبة، Reigning Inferno. يقدم الحدث طور لعب حصري يدعى Infernal Dominion، والذي يجلب تغييرًا فريدًا لمباريات Dominion. عندما تكون إحدى المناطق محل نزاع - بمعنى أن يكون لاعب واحد على الأقل من الفريقين موجود داخل حدود المنطقة - تُحاط المنطقة بحلقة من النيران ما يجبر اللاعبين على القتال حتى الموت أو التعرض لضرر احتراق كبير أثناء الهرب. لا تسمح لخطر الاحتراق بدفعك للخوف والهرب، يجري Reigning Inferno من 16 أغسطس وحتى 30 أغسطس.

يمكن للاعبين ممن يشاركون بالحدث الحصول على مكافآت حصرية في اللعبة، شاملة أسلحة وأزياء وحلى لها سمة النيران، وقناع حصري. خلال الأسبوع الثاني، يمكن للاعبين اختيار حزمة Reigning Inferno، والتي تتضمن القناع والزي والتعبير الحركي والحلية وزي المعركة لبطلهم.

لمن لم يحصل على For Honor بعد، يمكن لأعضاء Xbox Live Gold الحصول على اللعبة بشكل مجاني بدءًا من الآن وحتى 15 سبتمبر، وقت انضمام For Honor لقائمة Games With Gold.

Reigning Inferno هو آخر تحديث داخل اللعبة لـFor Honor، والذي يشمل تطبيق الخوادم المخصصة، وطور التدريب المُعدل وميزة المجموعة المرئية. في أكتوبر ستحصل For Honor على أكبر تحديث حتى اليوم عند تقديم Marching Fire لأربعة ابطال جدد من فصيل وو لين الجديد، وطور Breach أربعة لاعبين ضد اربعة لاعبين والعديد من الميزات الأخرى. للمزيد فيما يخص For Honor، تفقّد تغطيتنا السابقة.

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن