تصفح الموقع  

[2018-10-10] FH MF Skus FAQ - THUMBNAIL

محتوى توسعة FOR HONOR® MARCHING FIRE™

02/02/1440 12:00 م

ستصدر For Honor® Marching Fire™ في حدود السابعة مساءً يوم 10/16 بتوقيت غرينيتش.

For Honor Marching Fire هي توسعة كبيرة تضم فصيل جديد وإمكانية وصول مبكر وفوري لأربعة أبطال جدد وطور لاعب ضد لاعب جديد ومحتوى لاعب ضد البيئة غير محدود وتحسينات رسومية واسعة النطاق. ينقسم هذا المحتوى إلى قسمين: المجاني (سيُتاح في 16 أكتوبر لجميع مالكي لعبة For Honor الحاليين) والمدفوع (والذي سيتاح فقط عند شراء إصدار أو توسعة For Honor Marching Fire). ستكون توسعة Marching Fire متاحة لمالكي لعبة For Honor الحاليين وستتوفر مقابل 125 درهم إماراتي على كل من أجهزة PlayStation®4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي. إصدار Marching Fire موجه لمن لا يملك لعبة For Honor الأساسية. سيشمل الإصدار محتوى Marching Fire بالإضافة إلى لعبة For Honor الأساسية وسيتاح مقابل 209 درهم إماراتي على كل من أجهزة PlayStation®4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي.

المحتوى المجاني:

طور 4 ضد 4 PVP BREACH – هاجم ودافع عن قلعة في طور Breach، وهو طور 4 لاعبين ضد 4 لاعبين استراتيجي جديد من For Honor. لا بد أن يتعاون المهاجمون معًا لاقتحام بوابات القلعة وقتل سيد القلعة، بينما على المدافعين تدمير المدق أو قتل المهاجمين لحماية سيدهم.

رسوميات محسّنة – تحسينات رسومية واضحة ستجعلك تندمج في الأحداث كما لم تفعل قبل ذلك، وتشمل:

بنى مُحدثة ومُحسنة - تم تحسين كل بنية في For Honor بشكل كامل. سيرى اللاعبون تفاصيل أكثر ومسافة عرض أبعد.

إضاءة شاملة محسنّة - الإضاءة في For Honor أصبحت أكثر واقعية بفضل نظام الإضاءة الشاملة المُحدَث. سيشهد اللاعبون الآن الضوء يتحرك وينعكس وينفذ ويتفرق ويتم امتصاصه بشكل أفضل مع الأسطح المختلفة لإنشاء إضاءة محيطية أكثر واقعية.

تقنية جديدة للسحب والسماء - نقدم تدرج جديد لألوان السماء وسحب أكثر واقعية.

المحتوى المدفوع:

أبطال جدد من الشرق الأقصى – أربعة محاربون من فصيل وو لين يرتحلون غربًا بعد أن صدمتهم الحرب الأهلية والخيانة والمآسي الشخصية في وطنهم. كان تشيانغ تشون قائدًا مهيبًا في الماضي، أما الآن فقد أصبح يحمل سلاح غوانداو لإشاعة الدمار في الغرب. تستخدم الحارسة التي خانها حلفاؤها المُسماة نوكسيا السيوف المعقوفة لقتل من يحاول إعاقة سبيلها. شاولين هو ناسك محارب أُرغم على مشاهدة معبده يحترق، والآن ينشر الإنجيل مع رفاقه. كان تياندي رابع شخص من المفترض أن يتولى العرش ولكن أصابه الجنون وقتل إخوته مما أدى في النهاية إلى هزيمة إمبراطوريته. والآن، يحاول التكفير عن ذلك عن طريق مطاردة الشر بسيفه الكبير. سيحصل مالكو توسعة For Honor Marching Fire على إمكانية الوصول الفوري لهؤلاء الأبطال الأربعة وسيكون أمامهم أسبوعين حصريين قبل أن يتاح الأبطال لكل اللاعبين من خلال العملة داخل اللعبة.

محتوى اللعب الفردي غير المحدود – طور أركيد هو طور تعاوني فردي أو ثنائي عبر الإنترنت، يستطيع فيه اللاعبون خوض المعارك وربح المكافآت التي ستنتقل لكل الأطوار متعددة اللاعبين. يمكّنك هذا الطور من استكشاف أبطال جدد ورفع مستواهم قبل استخدامهم في طور لاعب ضد لاعب. من خلال إمكانية إعادة اللعب لمرات غير محدودة، سيقدم طور اللعب السريع هذا معركة جديدة في كل مرة بأهداف وأعداء ومعدِّلات متنوعة. سيتضمن طور أركيد الذي سيبدأ في نوفمبر أحداثًا وتحديات أسبوعية بمكافآت حصرية. وكميزة إضافية، يستطيع اللاعبون المالكون لطور أركيد اللعب مع الأصدقاء الذين لم يشتروا الطور بعد.

الأسئلة الشائعة:

متى/كيف يمكنني الحصول على أبطال وو لين؟
سيحصل اللاعبون عند شراء توسعة Marching Fire على أسبوعين من الوصول المبكر لأبطال وو لين الأربعة بداية من 16 أكتوبر قبل إتاحتهم لجميع اللاعبين في 30 أكتوبر مقابل الفولاذ داخل اللعبة.

كم سيكون ثمن أبطال وو لين في اللعبة؟
في 30 أكتوبر، سيكون كل من أبطال وو لين متاحًا مقابل 15000 من الفولاذ وهي العملة المستخدمة داخل اللعبة (ما قيمته حوالي 55.10 درهمًا إماراتيًا). يمكن الحصول على الفولاذ عن طريق اللعب والتقدم باللعبة ويمكن أيضًا شراؤه.

هل سيكون طور أركيد مجانيًا؟
لا، سيكون طور أركيد متاحًا عن طريق شراء إصدار أو توسعة Marching Fire فقط. إلا أنه يمكن لعب طور أركيد بلاعبين في الطور التعاوني عبر الإنترنت مع صديق يمتلك For Honor؛ لا يلزم أن يكون هذا الصديق قد اشترى Marching Fire.

هل ستكون توسعة Marching Fire مجانية؟
ستكون توسعة Marching Fire متاحة مقابل 125 درهم إماراتي على كل من أجهزة PlayStation®4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي. إصدار Marching Fire الذي يشمل اللعبة الأساسية سيكون متوفرًا مقابل 209 درهم إماراتي على كل من أجهزة PlayStation®4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي.

ما الفرق بين كل من تحديث Marching Fire وتوسعة Marching Fire وإصدار For Honor Marching Fire؟
1. يشير التحديث إلى المحتوى المجاني في Marching Fire – طور Breach والتحسينات الرسومية وتحديث واجهة المستخدم. هذا التحديث المجاني متاح لمالكي لعبة For Honor الحاليين.
2. تشير التوسعة إلى عرض Marching Fire الإجمالي والذي يشمل المحتوى المدفوع (طور أركيد والوصول المبكر والفوري لأبطال وو لين الأربعة) وسيكون بسعر 125 درهم إماراتي على كل من PlayStation®4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي.
3. يشير إصدار For Honor Marching Fire إلى عرض Marching Fire الإجمالي كما يشمل لعبة For Honor الأساسية. سيكون بسعر 209 درهم إماراتي على كل من PlayStation®4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي.

هل ستفتح التذكرة الموسمية توسعة Marching Fire؟
لا.

هل يُعد Marching Fire تذكرة موسمية للعام الثاني؟
لا. Marching Fire هو أكبر تحديثات For Honor وأكثرها تحديًا حتى الآن. يتضمن محتوى مدفوعًا والذي سيوفر الوصول المبكر لأبطال جدد وطور لاعب ضد الطبيعة المُسمى أركيد، وكذلك محتوى مجانيًا يشمل طور 4 ضد 4 PvP جديدًا يُدعى Breach وعددًا من التحسينات الرسومية.

هل سنتمكن من تحميل Marching Fire قبل الإصدار؟
لن يكون التنزيل المسبق متاحًا حيث إنه يمثل اللعبة نفسها.

في أي وقت في يوم 16 أكتوبر سأتمكن من الوصول إلى Marching Fire ولعبها؟
بعد إتمام الصيانة الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينيتش وبعد تنزيل المحتوى الإضافي المطلوب (تتوقف الفترة المُقدرة للتنزيل على سرعة التنزيل الخاصة بالإنترنت لدى اللاعب).

ما حجم التنزيل الخاص بـMarching Fire؟
المواصفات:

UPlay/Steam للكمبيوتر الشخصي: 40.1 غيغا بايت

جهاز PlayStation®4:
Sony Interactive Entertainment America (أمريكا): 26.29 غيغا بايت
Sony Interactive Entertainment Europe (أوروبا): 27.35 غيغا بايت
Sony Interactive Entertainment Japan (اليابان): 25.22 غيغا بايت
الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (الشرق الأوسط): 24.72 غيغا بايت
UKRUS (روسيا/أوكرانيا): 25.2 غيغا بايت

Xbox One (مع حزم البنى الرسومية)
على مستوى العالم: 38.94 غيغا بايت
اليابان: 36.76 غيغا بايت
الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 36.39 غيغا بايت
UKRUS: 36.78 غيغا بايت

Xbox One (من دون حزم البنى)
على مستوى العالم: 27.94 غيغا بايت
اليابان: 25.76 غيغا بايت
الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 25.39 غيغا بايت
UKRUS: 25.78 غيغا بايت

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن