تصفح الموقع  

FH_year-of-reckoning_thumbnail

تفاصيل عن العام 4

15/04/1441 05:23 م

مرحبًا أيها المحاربون،

نحن نعلم أنكم كنتم تنتظرون بصبر لمعرفة ما سيحدث في العام المقبل في For Honor. يسرنا أن نعلن، اليوم، خططنا للعام 4: Year of Reckoning.

منذ الإطلاق قبل ثلاث سنوات وحتى For Honor في يومنا الحالي، نحن فخورون للغاية بالتقدم الذي أحرزته اللعبة، لم يكن أي من هذا ليكون ممكنًا من دون العلاقة الفريدة التي بنيناها معكم، لاعبينا.

يدور العام 4 حول التعلم والبناء استنادًا لما شهدناه معًا في الأعوام الثلاثة الماضية. استمر في الاحتفال!

سنتمكن من مشاركة المزيد من التفاصيل في يناير 2020 ولكن إليكم نظرة عامة على ما لدينا.


العام 4 – Year of Reckoning

Year of Reckoning هو نقطة تحول لتاريخ For Honor. تأخذ الحرب العظيمة المستعرة خلال السنوات الماضية منعطفًا غير متوقع. هدأت الأرض، ولكن ظهر قادة ومحاربون جدد من جميع الفصائل ويجب عليهم أن يقرروا ما يقاتلون من أجله حقًا.


أربعة مواسم فريدة واثنين من الأبطال الجدد الذين ينضمون إلى القتال

كما كان الحال في العام 3، سيكون للعام 4 أربعة مواسم جديدة لكل منها السمة والمكافآت والأنشطة الخاصة بها.

ظهور وجهان جديدان خلال Year of Reckoning. سيتم إصدار بطل واحد خلال العام 4 الموسم 2 والآخر أثناء العام 4 الموسم 4. سيتزامن وصولهما مع القصة وكذلك أحداث العام ومواسمه. لا نطيق الانتظار حتى نرى أي الجانبين ستختار!

سنتمكن من شرائهما عند إطلاقهما أو فتح الأبطال الجدد باستخدام الفولاذ كالمعتاد.


تحديث التقدم الموسمي: بداية تذكرة المعركة ونهاية تذكرة العام

بدءًا من العام 4، الموسم 1، سنقدم نظام مكافآت جديد في تذكرة المعركة للعبة For Honor.

فيما مضى، كانت المكافآت تعتمد على الهدايا العشوائية بعد المباريات وصناديق scavenger فقط، مما أتاح رؤية بسيطة عن العناصر التي تمكنت من فتحها.

سيكون لديك الآن أهداف واضحة خلال الـ100 مستوى داخل تذكرة المعركة حيث ستتمكن من فتح العناصر من خلال اللعب. ستقتصر تذكرة المعركة على عناصر تخصيص الشخصيات والعناصر الاستهلاكية مما يعني أنك لست بحاجة إلى شرائها للوصول إلى البطلين الجديدين القادمين خلال العام.

ستحتوي تذكرة المعركة لـFor Honor على تذكرة مجانية وتذكرة مميزة، مع تقدم مشترك عبر مختلف المستويات ويتم إعادة ضبطه مع كل موسم جديد.

سيتمكن الجميع من الوصول إلى التذكرة المجانية ومكافآتها. في التذكرة المجانية، يمكنك فتح عناصر مثل الزخارف والفولاذ ونماذج الألوان وحالة البطل والتزيين والمزيد.

سيكون بإمكان حاملي التذاكر المميزة الوصول إلى مكافآت تخصيص فريدة مثل حركات خاصة جديدة وأسلحة جديدة وعمليات تصفية جديدة وتأثيرات جديدة والمزيد.

سيكون لكل من التذاكر المجانية والمميزة مكافآت لجميع الأبطال.

كان من المهم بالنسبة لنا أيضًا أن نجعل التذكرة المميزة إضافة، وليس بديلًا، عن الوسائل الحالية للحصول على المحتوى في اللعبة. وبالتالي، سنحتفظ بالخيارات الأصلية للاعبين مع محتوى جديد من الأسبوع والتخفيضات وهدايا/صناديق scavenger في نهاية المباريات للحصول على عناصر التخصيص.

سيكون لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها عن تذكرة معركة العام 4 الموسم 1 والموسم ذاته في يناير 2020.


قتال - التجربة الأساسية

مع وجود 26 بطلًا في القائمة الحالية وانضمام اثنين من الوجوه الجديدة إلى المعركة في العام 4، يظل التوازن هو الأولوية قصوى بالنسبة إلينا. ويتضمن هذا توازن البطل بالطبع، ولكن أيضًا توازن طور اللعبة.

كانت الخطوة الرئيسية نحو تعزيز عملية التوازن الخاصة بنا هي تقديم "مساحة الاختبار".

بالنسبة للعام 4، يمكنكم توقع دور كبير لهذه الأداة في كيفية استمرار فريق التطوير في تنفيذ تغييرات على اللعبة. يظل التركيز العام منصبًا على زيادة قابلية الشخصيات، مما يسمح بنطاق أوسع في تشكيل الفريق في مستوى أعلى من اللعب والاستمرار في تحسين الهجوم لتعزيز اللعب الأساسي في For Honor على مستوى أعم.


تنافسي

لطالما كانت الطبيعة التنافسية في For Honor جزءًا من التجربة منذ البداية. أحد الأسباب الرئيسية لاستمرار تطور المشهد التنافسي على مر السنين هو بفضلكم يا رفاق، فقد دعمتمونا وقتما بدأنا من الصفر. كان العام 3 هو الخطوة الأولى في تقديم دعم أفضل للبطولة/المشهد التنافسي في For Honor، مع مزيد من الوضوح في دورات المجتمع والجوائز داخل اللعبة، ولكن الأهم من ذلك هو إدخال طور المشاهد.

المشهد التنافسي مهم بالنسبة إلينا بقدر أهميته إليك. فهو يساعدنا على تنمية المجتمع وفي نهاية المطاف هو البوصلة الموجهة لنا في تشكيل تجربة اللعبة. إنه ركيزة ننوي التوسع فيها في العام 4 من خلال برنامج تنافسي جديد متاح للجميع سيتم إطلاقه.

سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل قريبًا.


سيتوفر المزيد

سنتوسع في جميع هذه العناصر في شهر يناير مع اقتراب إطلاق Year of Reckoning، نحن متحمسون حقًا لما سيقدمه هذا العام!

أخيرًا، نود أن نشكركم على كل ما قدمتم لنا من إبداع على مدار الأعوام الثلاثة الماضية. سواء كانت الأزياء تنكرية وقصص الجمهور الخيالية والصور المضحكة ومقاطع الفيديو والأعمال الفنية، فقد شعرنا بالإلهام للعام 4.

ولهذا سنعمل مع فنانين مشهورين للصورة الرمزية الخاصة بكل موسم، بدءًا من صورة العام 4 أدناه، التي صممتها الرسامة الأمريكية AJ Frena. لتمثيل Year of Reckoning، نحن فخورون بأننا قادرون على مشاركة عملها الفني معكم جميعًا اليوم ولا نطيق الانتظار لمشاركة المزيد من التفاصيل في وقت لاحق في يناير لما سيأتي في For Honor.

 

 

أوه! وهناك أمر أخير... سيتوفر دروع جديدة هذا العام.

نتمنى لكم عطلة سعيدة أيها المحاربون،

فريق تطوير For Honor

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن