تصفح الموقع  

FH_UbisoftClub_960x540_TestingGrounds_jan16_30

الميدان التجريبي لـBreach

19/06/1441 12:00 م

الميدان التجريبي لـBreach: النتائج



مرحبًا أيها المحاربون!


نود أن نشكركم على مشاركتكم في الميدان التجريبي الخاص بنا - Breach! تجميع آرائكم من أجل تحسين محتوانا أمر غاية في الأهمية لنا ونحن سعداء بردود أفعالكم تجاه تحديث Breach. يبدو أنه نال استحسانكم أكثر من Regular Breach مما يدل على أننا نسير في الطريق الصحيح.

نود الرجوع إلى أهدافنا الأساسية وراء تحديث Breach هذا ، وتزوديكم بالمزيد من التفاصيل عن ما تعلمناه أثناء مرحلة الاختبار تلك:



إضفاء المزيد من سمة الإنصاف على Breach


أحد أهم الأمور التي نرغب في الحد منها هي بعضًا من مشاعر عدم الإنصاف التي قد تنشأ على الجانبين أثناء لعب Breach: تتمثل في حالتين فشل للمهاجمين والشعور بأن تقدمك غير معترف به بصفتك مدافعًا عند تجديد صحة اندفاع المهاجمين وتجديد التذاكر.


وإلى هذا الحد، فالتغييرات التي أجريناها لكي نجعل الاندفاع هو الهدف الوحيد في المرحلة الأولى والثانية أحدثت نجاحًا كبيرًا. وعند النظر إلى آرائكم، يمكن الشعور بأن اللعبة أصبحت أكثر إنصافًا بشكل عام وأن إزالة التذاكر اتاحت طريقة لعب أكثر تركيزًا – حتى إذا أعرب البعض عن قلقهم فيما يخص صحة الاندفاع وقلة سرعته بعض الشيء.



إضفاء المزيد من الديناميكية على Breach


لتحقيق هذا، عملنا على جانبين مختلفين.


أولًا، على الطول الفعلي للعبة، من خلال زيادة سرعة الاندفاع وسرعة التقاط الأسوار وتغيير مؤقت العودة إلى الحياة إلى 20 ثانية.


ثانيًا، كنا نريد جعل الحارس جزءًا مهمًا من المرحلة الثانية عن طريق منحه تأثيرًا أكبر عند تعرضه للهزيمة.


تُظهر البيانات أن ألعاب Breach في الميادين التجريبية كانت أقصر من Regular Breach (بثلاث دقائق في المتوسط)- شعر الكثير بالتقدير تجاه هذه الوتيرة المكثفة. وفي جزء الحارس، يمكن الشعور أخيرًا أنه يمكن قلب الموازين. وحتى إذا كنا لا نستطيع إبقاء تأثير العيون الحمراء كما هو (كان هذا رأيًا مؤقتًا وضعناه فقط من أجل مرحلة الاختبار هذه) فقد وضعنا آرائكم قيد الحسبان ونأمل أن تعجبكم النسخة الأخيرة من التأثير 😊


ذكر البعض منكم أنه يوجد إفراط في سرعة التقاط الأسوار وتعزيز الحارس – بما أن التوازن العام لم يتغير بين Breach العادية والمُحدثة، فقد قررنا ألا نُعدل أي شيء الآن ونراقب كيفية سير الأمور بمجرد تفعيل التحديث.



ملاحظة جانبية: الانتقاء الفردي

بشكل عام، كان تقبل الانتقاء الفردي يظهر تفاوتًا. أعجب البعض بغياب التراكم الرباعي وتوازن التأثير، في حين لم يعجب بعضكم بالتأثير الذي يمكن أن تتركه على طريقة رفع مستوى الأبطال الأساسين.


بالطبع هناك فوائد لكن التأثير الذي يمكن أن تتركه على تقدم الشخصية وإكمال الأوامر أكبر من نقطة الخلاف الآن.

ونتيجة لذلك، لن نتقدم فيما يخص الانتقاء الفردي في Breach.




بشكل عام، نحن سعداء بنتائج هذه المرحلة في الميادين التجريبية!

كنتيجة لهذا، قررنا نقل تحديث Breach هذا وجميع الانتقاءات والخرائط إلى التحديث التالي المقرر إطلاقه في 12 من مارس. سنراقب البيانات بمجرد إطلاق هذا الطور وتفعيله من أجل تحديد ما يحتاج إلى التحديث على المدى البعيد.


نكرر شكرنا لكم على مشاركتكم ومساعدتكم في تحسين For Honor😊

نراكم على ساحة المعركة!

- فريق FH

لديك تعليق حول هذا المقال؟

انضم إلى النقاشات في منتديات Ubisoft الرسمية للعبة For Honor.

انضم الآن