تصفح الموقع  

For Honor: صون دا

بعد أن حطمت عاصفة رملية ضخمة معظم مناطق وو لين، هرب العديد منهم إلى الغرب ولجأوا إلى هيثمور، بينما بقي آخرون مع الإمبراطور لإعادة بناء الجيش. من بينهم، صون دا، قائد زان هو، الذي عثر على طرق جديدة لاستخدام النار في مختبره بممر تشيانغ. بينما كان يحاول زيادة مستودع أسلحة وو لين، علم عدو غير متوقع بشأن اكتشافاته و هاجم الحصن...

تاريخ الإصدار: 7 نوفمبر، 2019

أبطال جدد

كان الزان هو المساعدين المخلصين للحكام الأقوياء في السابق، ودائمًا ما كانوا يحظون بالاحترام الكبير والقوة. كممثلين رئيسيين لأباطرة وو لين، فإن الزان هو يعتبرون أنفسهم مصادرين وخاضعين لإرادة قادتهم. كانوا ملزمين بتنفيذ قرارات الأباطرة بأي ثمن. كانت جميع الاعتبارات الأخرى ثانوية.

زان هو اليوم هم أسياد المدفعية الحقيقيون. قلة من الناس فقط يستطيعون أن يتعلموا كيفية السيطرة على النار، ويستخدمون تشانغ داو المميتة ويحققون هدف زان هو. ينبغي للمرء أن يخشى هؤلاء المحاربين المخادعين، لأنهم ابتكروا العديد من الطرق لتقطيع أعدائهم وحرقهم بالكامل.

خريطة جديدة: ممر تشيانغ

تُوسّع For Honor ميدان معركة الموسم 4 للعام 3 مع خريطة Breach جديدة: ممر تشيانغ. جرّب حصن وو لين هذا بتاريخ 7 نوفمبر كجزء من تحديث مجاني.

عتاد زان هو

الدرع
الأسلحة
+

1 / 5

+

2 / 5

+

3 / 5

+

4 / 5

+

5 / 5

+

1 / 6

+

2 / 6

+

3 / 6

+

4 / 6

+

5 / 6

+

6 / 6

 

تحديثات أخرى

جرّب تحديثات موازنة جديدة للأبطال والحركات البطولية للأبطال في العام 3 الموسم 4. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة ملاحظات برنامج التصحيح (2.15.0).

تذكرة العام 3

Year of the Harbinger

Year of the Harbinger قادمة إلينا! احصل على وصول فوري ومبكر بـ7 أيام إلى فورتيجر بالإضافة إلى 3 أبطال جدد في 2019، بطل من كل فصيل، ويتميز كل منهم بزي فاخر. وستحصل أيضًا بصفتك حامل تذكرة العام 3 من For Honor® على حالة البطل لمدة 30 يومًا وخمسة صناديق Scavenger وتأثير حصري.

احصل على تذكرة العام 3