تصفح الموقع  

For Honor: الاستبداد

شعور حقيقي بالأمل بدأ يغمر قلوب الجميع عندما أقنعت هدنة ويفرندايل أناسًا أكثر وأكثر عبر هيثمور، لكن خطرًا خبيثًا كان ينشأ بهدوء. باستمرار احتفالات ألعاب الفخر مع إعادة تمثيل المعارك القديمة ضد أبوليون وفيلق بلاكستون، مجموعة من المحاربين الغامضين تجهزوا وجمعوا حلفاء سريين من كل الفصائل. سيصبح السلام حلمًا صعب المنال قريبًا...

إنه واحد من أكثر مواسم For Honor تحديًا، حيث يجلب موسم الاستبداد تحديثات ينتظرها المجتمع كثيرًا من تحديث للقتال وأحداث وتخصيصات جديدة وتذكرة معركة جديدة وبطل جديد سيكشف عن نفسه في خضم الموسم.

11 يونيو 2020

ألعاب For Honor: اختبار المعدن

تجمع المحاربون من كل الفصائل احتفالاً بهدنة ويفرندايل في حصن أسطوري لإعادة تمثيل معارك الماضي. آخر فصول ألعاب الفخر سيُذكر قريبًا كواحد من أحلك اللحظات في تاريخ هيثمور.

استمتعوا بطور اللعبة المحبوب "اختبر معدنك" مجددًا من 11 يونيو حتى 2 يوليو ضمن احتفالات ألعاب For Honor. العبوا الآن واحصلوا على إمكانية الوصول إلى مجموعات العتاد الأسود المنتظرة طويلاً والمزيد من المكافآت الحصرية لكل أبطالكم.

تحديثات القائد الروماني والقتال

يعلن موسم الاستبداد الإصدار الرسمي لتحديث القائد الروماني في اللعبة. ستتمكنون الآن من التعرف على المعنى الحقيقي لكلمة "رائع" لأول مرة! للمزيد من التفاصيل عن كل تحديثات القتال، ألقوا نظرة على ملاحظات التصحيح.

إضافة إلى ذلك، نشكركم على مشاركتكم في الميادين التجريبية. أعيد تصميم تغييرات المعركة الرئيسية وستجدد من طريقة لعبكم For Honor لاحقًا هذا الموسم. انتظروا المزيد من التفاصيل.

أسلحة ودروع جديدة

يريد محاربو هوركوس أن يُحترموا ويُهابوا في ميدان المعركة. بعضهم يرتدي ثيابًا سوداء وذهبية ولاء لفيلق بلاكستون القديم. باستيلائهم على أفضل الموارد المتاحة في هيثمور، تمكنوا من تشكيل أقوى الدروع لحلفائهم من كل الفصائل.

تمتعوا بإمكانية الوصول إلى مكافآت هوركوس خلال الموسم الثاني للعام الرابع: الاستبداد عن طريق مكافآت تذكرة المعركة والمكافآت الموسمية.

تذكرة المعركة

تنظيم هوركوس هو مجتمع سري في هيثمور تم تشكيله عن طريق مجموعة من المحاربين الغامضين الذين حشدوا أتباع بلاكستون القدامى من أجل قضيتهم. ازداد نفوذهم عبر كل الفصائل خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانوا يجمعون الموارد وينشرون الجواسيس في كل مكان. يؤمنون أنهم مختارون من كيان إلهي يُدعى هوركوس، لاقتلاع المحتالين والمنافقين. إنهم مصممون على أن يكونوا قادة عالم جديد، ويستمدون قواهم الشريرة من الخيمياء.